الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاريس: أمامنا 106 يوم من أجل تحقيق النصر في الانتخابات المقبلة

كامالا هاريس

كامالا هاريس

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم الثلاثاء، إنني أقارن تاريخي السياسي بتاريخ ترامب وسوف نلحق الهزيمة به في الانتخابات المقبلة.

وأضافت هاريس خلال كلمتها الأولى بعد إعلان ترشحها، أننا لدينا 106 أيام على الانتخابات وعلينا أن نقوم بعمل كثير حتى يتحقق لنا النصر في نوفمبر، مضيفة أنها ستبذل قصارى جهدي لتوحيد أمتنا ورفعة الولايات المتحدة.

وتابعت إن دونالد ترامب متهم بالتحرش الجنسي وحصل على كثير من الأموال بطرق غير قانونية.

وأضافت نائبة الرئيس الأمريكي، أنها واجهت الشركات التي تضر بالبيئة بينما، ترامب تعهد بدعم هذه الشركات على غير الصالح العام، مضيفة أن الديمقراطيين  يكافحون من أجل حظر الأسلحة وترامب يعارض ذلك.

وأكدت المرشحة المحتملة كامالا هاريس، أنها تسعى لتحقيق مزيد من الحرية للمرأة، موضحة أنه لابد من استعادة قانون الصحة الإنجابية، متعهدة بأن توقع على تلك القرارات في حال تولت رئاسة الولايات المتحدة.

وأضافت، أن دونالد ترامب لو جاءته الفرصة سيوقع أمرا بمنع فيدرالي للإجهاض، مؤكدة أنها لن تسمح بحدوث هذا.

نائب ترامب: ملف كامالا هاريس مفعم بشبهات الفساد

وفي سياق أخر قال نائب المرشح الجمهوري جيمس ديفيد فانس، اليوم الثلاثاء، إن كامالا هاريس نائبة جو بايدن، هي التهديد الحقيقي للولايات المتحدة الأمريكية، وملفها مفعم بشبهات الفساد.

وأضاف «فانس» في كلمة نقلتها القاهرة في الإخبارية، أن الديمقراطيين يسعون لجلب المزيد من المهاجرين إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وهذا سيثير الخلافات والمشكلات داخل أمريكا.

وتابع جيه دي فانس، أن حكم الحزب الديمقراطى سيحمل الولايات المتحدة أعباء اقتصادية كبيرة، وسوف يرفع معدلات التضخم، مضيفا، أن ترامب دعا للوحدة الوطنية بعد محاولة اغتياله وهذا دليل قوة.

وطالب جيمس ديفيد فانس، المرشحة المحتملة كامالا هاريس بالانسحاب من السباق الانتخابي، بعد أن خدعت المواطنين بأن بايدن يستطيع خوض الانتخابات.

وأضاف نائب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، أن الولايات المتحدة الأمريكية تحتاج إلى رئيس قوي كترامب، لحل مشكلات عديدة مثل الحدود والاقتصاد والطاقة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search