الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل مباراة الليلة.. أزمة بنزيما وسانتو إلى أين؟

بنزيما وسانتو

بنزيما وسانتو

محمد أباظة

A A

قبل مباراة الليلة.. أزمة بنزيما مع سانتو إلى أين؟

وسط أجواء مشحونة، يستعد اتحاد جدة لمواجهة الرياض مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

يدخل الاتحاد اللقاء بعد الأزمة التي انتشرت في وسائل الإعلام السعودية، حول وجود أزمة بين كريم بنزيما مهاجم فريق اتحاد جدة ومدربه نونو سانتو المدير الفني للعميد.

وأكدت صحيفة الشرق الأوسط السعودية، أن العلاقة توترت بين بنزيما وسانتو في اتحاد جدة، وقدم بنزيما شكوى للمفاوض السعودي الذي أقنعه بالانضمام للعميد بشأن معاملة سانتو له.

وأشارت التقارير إلى أن سانتو رد بأنه لم يطلب من الأساس التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما، وأنه يراه غير مناسب لطريقة لعبه.

بدأت الأزمة حسبما أشارت الصحفية إلى أن بنزيما طلب أمام لاعبي الاتحاد من سانتو منحه شارة القيادة، وذلك بسبب خبرته الكبيرة في الملاعب ولكونه نجم الفريق ولكن سانتو رفض واختار رومارينيو وأحمد شراحيلي، كقادة للعميد، ليخرج الخبر وينتشر سريعا في وسائل الإعلام السعودية والعربية والعالمية أيضا.

قبل أن تنشر صحيفة الشرق الأوسط النفي للخبر التي كانت أول ناشره، مشيرة إلى أن كريم بنزيما لم يطلب شارة القيادة، وإن علاقته مع مدرب الفريق رائعة جداً ومثالية.

كما أن الثنائي بنزيما ونونو سانتو ظهرا في مران الفريق عصر أمس الأربعاء في حالة طبيعية ويتناقشان في بعض الأمور، بالإضافة إلى أن كريم بنزيما نشر صورة عبر ‎انستجرام: بنزيما دائما سعيد، كانت مشارة إليه قبل أن يعيد نشرها لدى حسابه.

غضب في اتحاد جدة:

وأكدت إدارة الاتحاد غضبها بسبب تلك الأنباء وقررت أن ترفع شكوى على من أخرج إشاعة كريم بنزيما ونونو سانتو في الساعات الماضية.

وظهر أمس كريم بنزيما يتقدم لاعبي ‎الاتحاد المغادرين إلى "الرياض" لمواجهة فريق الرياض غداً في الدوري السعودي، مما ينفي جميع الأمور التي أشارت إلى وجود خلافات وأزمة داخل الفريق بينه وبين المدرب.

search