الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نائب ترامب: ملف كامالا هاريس مفعم بشبهات الفساد

جيمس ديفيد فانس ودونالد ترامب

جيمس ديفيد فانس ودونالد ترامب

أيمن عبدالمنعم

A A

قال نائب المرشح الجمهوري جيمس ديفيد فانس، اليوم الثلاثاء، إن كامالا هاريس نائبة جو بايدن، هي التهديد الحقيقي للولايات المتحدة الأمريكية، وملفها مفعم بشبهات الفساد.

وأضاف «فانس» في كلمة نقلتها القاهرة في الإخبارية، أن الديمقراطيين يسعون لجلب المزيد من المهاجرين إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وهذا سيثير الخلافات والمشكلات داخل أمريكا.

وتابع جيه دي فانس، أن حكم الحزب الديمقراطى سيحمل الولايات المتحدة أعباء اقتصادية كبيرة، وسوف يرفع معدلات التضخم، مضيفا، أن ترامب دعا للوحدة الوطنية بعد محاولة اغتياله وهذا دليل قوة.

وطالب جيمس ديفيد فانس، المرشحة المحتملة كامالا هاريس بالانسحاب من السباق الانتخابي، بعد أن خدعت المواطنين بأن بايدن يستطيع خوض الانتخابات.

وأضاف نائب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، أن الولايات المتحدة الأمريكية تحتاج إلى رئيس قوي كترامب، لحل مشكلات عديدة مثل الحدود والاقتصاد والطاقة.

أكثر من ألف مندوب أعلنوا دعمهم لـ هاريس

وفي سياق متصل وحسب تقرير، صدر قبل أمس الإثنين، أبلغ أكثر من ألف مندوب الوكالة أو أعلنوا علنًا أنهم يخططون لدعم هاريس في المؤتمر الوطني الديمقراطي، وهو ما يزيد عن نصف المندوبين اللازمين للفوز بتصويت الترشيح، وفقًا لاستطلاع أجرته وكالة أسوشيتد برس.

وأشارت وكالة أسوشيتد برس إلى أن الاستطلاع هو إحصاء غير رسمي، حيث يتمتع المندوبون الديمقراطيون بحرية التصويت للمرشح الذي يختارونه في المؤتمر في وقت لاحق من شهر أغسطس.

وبموجب القواعد الحالية للحزب الديمقراطي، سيحتاج المرشح إلى دعم 1976 مندوباً في الجولة الأولى من التصويت للفوز بالترشيح، حسبما ذكرت وكالة أسوشيتد برس.

وأعلنت Future Forward، وهي اللجنة السياسية المستقلة التابعة للحزب الديمقراطي، اليوم الإثنين، عن حصولها على تعهدات بقيمة 150 مليون دولار من الالتزامات الجديدة من كبار المانحين الديمقراطيين خلال 24 ساعة، حسبما ذكرت مجلة (بوليتيكو) الأمريكية.

بيلوسي تؤيد هاريس

أعلنت نانسي بيلوسي، الرئيسة السابقة لمجلس النواب الأمريكي، عن تأييدها لترشح نائبة الرئيس كامالا هاريس لرئاسة الولايات المتحدة.

وأضافت: «لدي ثقة كاملة في أنها ستقودنا إلى النصر في الانتخابات الرئاسية في نوفمبر المقبل».

وأصدرت بيلوسي، بيان عبر منصة « أكس»، بشأن كامالا هاريس حيث قالت: «لقد حظيت أمريكا حقًا بحكمة وقيادة الرئيس جو بايدن. وبالحب والامتنان، أحيي الرئيس بايدن لإيمانه دائمًا بإمكانيات أمريكا ومنح الناس الفرصة للوصول إلى تحقيق أهدافهم. بصفته أحد أكثر رؤساء بلادنا أهمية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search