الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس في بورسعيد

نتيجة الثانوية العامة 2024

نتيجة الثانوية العامة 2024

الزهراء علام

A A

نتيجة الثانوية العامة 2024، يزداد البحث من طلاب الثانوية العامة 2024 وأولياء الأمور، عن تفاصيل إعلان نتائج امتحانات الثانوية العامة 2024 للاستقرار على الجامعة التي سيكملون فيها تعليمهم الأكاديمي.

نتيجة الثانوية العامة 2024 بمحافظة بورسعيد

أوضحت وزارة التربية والتعليم أنه من المتوقع إعلان نتائج الثانوية العامة لعام 2024 في الأسبوع الأول من شهر أغسطس هذا الموعد يأتي بعد الانتهاء من جميع عمليات التصحيح والمراجعة لضمان دقة النتائج.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 في بورسعيد

يمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على النتائج فور إعلانها عبر الخطوات التالية:

زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم:

1يمكن الوصول إلى الموقع من خلال الرابط التالي بالضغط هـــــــــــــنــــــــــــا.

2 أدخل رقم الجلوس الخاص بالطالب في الخانة المخصصة لذلك.
3 الضغط على زر "عرض النتيجة" للحصول على تفاصيل الدرجات والمجموع الكلي.

موعد فتح باب التظلمات نتيجة الثانوية العامة

بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة، سيفتح باب التظلمات لمدة 15 يومًا، حتى يتمكن الطلاب من تقديم طلبات التظلم على الدرجات التي يشعرون بأنها قد لا تعكس مستواهم الحقيقي، تقدم الطلبات من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، ويتم دفع رسوم رمزية لكل مادة.

موعد فتح باب التظلمات نتيجة الثانوية العامة

بمجرد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة، سيفتح باب التظلمات لمدة 15 يومًا، حتى يتمكن الطلاب من تقديم طلبات التظلم على الدرجات التي يشعرون بأنها قد لا تعكس مستواهم الحقيقي، تقدم الطلبات من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، ويتم دفع رسوم رمزية لكل مادة.

موعد فتح باب التقدم للجامعات بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

سيفتتح باب التقدم لتنسيق الجامعات والمعاهد، بعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024، لذا يجب على الطلاب الناجحين متابعة الموقع الرسمي لمكتب التنسيق الإلكتروني لتحديد رغباتهم والتقديم للكليات والمعاهد التي يرغبون في الالتحاق بها للالتحاق بالتعليم الجامعي.

نتيجة الثانوية العامة 2024 بكفر الشيخ

موعد اختبارات القدرات بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة، سيكن متاح للطلاب المصريين الحاصلين على شهادة الثانوية العامة 2024، إجراء اختبارات القدرات وكذلك الطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة (العربية، الأجنبية) ودبلوم المعاهد الفنية الصناعية، والمدارس الفنية الصناعية نظام (5،3) سنوات، وفقًا لشروط وقواعد القبول.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.