الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كولر: نسبة فوزنا بالدوري المصري 0% والمنافسة مازالت مستمرة

مارسيل كولر

مارسيل كولر

حسين العجيلي

A A

قال مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن فريقه حقق فوزا مستحقا على حساب بيراميدز في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي : «كانت المباراة صعبة ولكننا نجحنا في السيطرة على مجريات اللعب تماماً، وخلقنا العديد من الفرص، وأشكر اللاعبين على ما بذلوه من جهد خلال اللقاء، واهنئ الجماهير على هذا الفوز». 

وأضاف: «الفوز كان مهما للغاية ولكن المنافسة مازالت مستمرة ولا يمكن أن يتم حسمها إلا بعد ضمان عدد النقاط الكافي للفوز بالدوري».

وتابع مدرب الأهلي: «نسبة فوزنا بالدوري المصري 0%، وهناك 8 مواجهات صعبة متبقية للأهلي أمام فرق لديها طموح الفوز، لذلك سوف نستمر في العمل بكل جدية لتحقيق أهدافنا».

وأشار كولر إلى أن الأهلي يحقق الانتصارات وسط صعوبات بالغة تتمثل في ضغط المباريات والاصابات وعدم وجود وقت للراحة أو التدريب بشكل كافي، لافتاً إلى أن جمهور الأهلي يستحق الإشادة والتحية بعد أن حرص على التواجد والتشجيع وكان اللاعب رقم 1 وكل منظومة الأهلي كانت حاضرة بقوة وقدمت ملحمة حتى تحقق الفوز، بعد الروح القتالية والأداء المتميز من جانب اللاعبين.

الأهلي يفوز على بيراميدز

حقق النادي الأهلي فوزاً غالياً على نظيره فريق بيراميدز، بهدف نظيف، في المواجهة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وسجل هدف فوز الأهلي في شباك بيراميدز، الفلسطيني وسام أبو علي في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة أمامية من إمام عاشور وصلت إلى وسام أبو علي المنطلق يسار منطقة الجزاء، فسدد الأخير كرة بالقدم اليسرى سكنت أسفل يسار المرمى.


الأهلي يتفوق على بيراميدز في القيمة التسويقية

يتفوق النادي الأهلي على غريمه بيراميدز في القيمة التسويقية، إذ تبلغ القيمة التسويقية للمارد الأحمر 32.30 مليون يورو، بينما تصل قيمة الفريق السماوي إلى 19.68 مليون يورو.

تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز

التقى الأهلي وبيراميدز في 21 مباراة، بواقع 16 مباراة فى الدوري و4 بكأس مصر، ومواجهة واحدة في كأس السوبر، وحقق المارد الأحمر الفوز في 11 لقاءات، بينما انتصر الفريق السماوي فى 6 مواجهات، وحسم التعادل 4 مواجهات بين الفريقين، وسجل الأهلى 27 هدفاً بينما أحرز بيراميدز 17 هدفاً.

وكان التعادل السلبى شعار أول مواجهة بين الفريقين، فيما انتهت آخر مباراة جمعت الأهلى وبيراميدز بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدوري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search