الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ضحكة هاريس» تثير ضجة على منصات التواصل الاجتماعي (فيديو)

ضحكة كامالا هاريس

ضحكة كامالا هاريس

مارسيل أيمن

A A

تداول رواد لمواقع التواصل الاجتماعي، ضحكات نائبة الرئيس الأمريكي، كامالا هاريس، بشىء من السخرية، مستشهدين على ذلك بضحكاتها في مواقف مختلفة.

ونشر عدد منهم، فيديوهات لكامالا هاريس، خاصة عقب إعلان الرئيس الأمريكي جو بايدن، أمس الأحد انسحابه من الترشح للانتخابات الرئاسية المقرر عقدها في نوفمبر المقبل.

هاريس تتعامل بطبيعتها

وأشاروا إلى جوانب شخصيتها، وتعاملها في كثير من الأحيان بطبيعتها، مشيرين إلى أنها لا تتكلف عندما تضحك، ولا تحاول حتى إخفاء ضحكاتها الرنانة، التي باتت تُعرف بها بين الأمريكيين، وربما يحب ضحكاتها الكثير من الناس حول العالم.

ونشر حساب يحمل اسم الدكتورة هبة على منصة «إكس»، فيديو مجمعا لعدد من ضحكاتها في العديد من المواقف وكتبت: «من سيضحك أخيرا.. بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي أطرت ضحكة كامالا هاريس كجزء من حملة انتخابية إيجابية».

 ضحكة لتسليط الضوء على جوانب شخصيتها البسيطة 

وأضافت: «تُستخدم ضحكتها لتسليط الضوء على جوانب شخصيتها البسيطة والصريحة، مما يعزز جاذبيتها بين الناخبين».

ونشر حساب لمدون يحمل اسم المهندس ثامر السعيد، مقطع فيديو المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب، وهو يتحدث عن ضحكة هاريس، ويقول إنه يلقبها بـ«كامالا الضاحكة»، وكتب يقول: «ترامب استلمهم طقطقة أمس الأحد يقول ضحكة كامالا هاريس ضحكة مجانين».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search