الإثنين، 09 سبتمبر 2024

03:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أشرف زكي ومحمد رضوان وإيهاب فهمي يغادرون عزاء تامر ضيائي

أشرف زكي

أشرف زكي

ندى يوسف_تصوير ندي فتح الله

A A

استقبلت أسرة الفنان الراحل تامر ضيائي، العزاء قبل قليل بمسجد الشرطة في التجمع الخامس، بعد رحيله عن عالمنا يوم الأربعاء الماضي عن عمر يناهز الـ50 عاما.

وحرص مجموعة من نجوم الوسط الفني على حضور عزاء "ضيائي"، على رأسهم الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الفنان إيهاب فهمي، الفنان محمد رضوان، الفنان محمد فهيم، والفنان هشام إسماعيل.

وقبل انتهاء العزاء بنصف ساعة غادر أشرف زكي، وإيهاب فهمي، ومحمد رضوان، من قاعة الروضة محل العزاء، بعد تواجدهم منذ اللحظات الأولى.

وفاة الفنان تامر ضيائي

الجدير بالذكر أن الفنان الراحل تامر ضيائي، توفى يوم الأربعاء الماضي، بشكل مفاجئ أثار جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مشاجرته مع فرد أمن داخل أحد المستشفيات قبل لحظات من وفاته.

وأعلن الفنان محمد علي رزق، عن وفاة تامر ضيائي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتب محمد علي رزق، قائلًا، «لا حول ولا قوة إلا بالله، صديقي وأخويا الكبير عشرة عمري تامر ضيائي في ذمة الله، ربنا يرحمك يا تامر ويجعلك من أهل الجنة ويعوضك عن تعبك في الدنيا، نسألكم قراءة الفاتحة والدعاء له بالرحمة والمغفرة».

كما كشف تفاصيل الحادث الذي أصبح حديث السوشيال ميديا بعد وفاة تامر ضيائي، معلقا: "شهادة لوجه الله.. أنا أعرف تامر ضيائي من ٢٠٠٤ من أيام فرقة عين الشمس، ودخلنا مركز الإبداع سوا في ٢٠٠٦ وفضلنا صحاب لغاية ما ربنا استرد أمانته".

وأضاف: "تامر ضيائي طول عمره إنسان محترم وعلى مدار ٢٠ سنة عمري ما شوفت تامر متعصب أو شخص متجاوز.. اللي حصل مع تامر يوم وفاته شئ مهين خلاه ينفجر".

وتابع: "تامر بقاله ١٧ سنة بيراعي زوجته في مرضها، عمرنا ما سمعنا عنه إنه عمل مشكلة وكان صابر وراضي بقضاء ربنا..تامر لم يتجاوز الدور زي ما قالوا، بشهادة سوزان زوجته إنهم كانوا واخدين رقم ٤٢١ ولما جيه الرقم اللي قبلهم بدأوا يقربوا من الباب ولما وصل كان رقمه جيه، الأمن منعه وقاله فيه ناس هتدخل الأول، فتامر رفض إن حد يتجاوز دوره ومن هنا بدأت المشكلة".

واختتم: :تامر إنفجر علشان مراته التعبانة اللي قاعدة مستنية دورها علشان تاخد الجلسة فيلاقي الأمن بياخد فلوس علشان يدخل ناس قبل دورها.. تامر معملش حاجة غير إنه إتمسك بحقه ولما لاقى الراجل بيتعامل معاه بشكل مهين إنفجر، حسبي الله ونعم الوكيل، ربنا يرحمك يا تامر ويجعلك من أهل الجنة".

وبالفعل أكدت تحقيقات النيابة أن الوفاة حدثت بشكل طبيعي وليست بسبب فرد الأمن، وتم الإفراج عن فرد الأمن بعدما ثبت أن الراحل تامر ضيائي هو من صفعه وليس العكس.