الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إعلام أمريكي: تبرعات حملة «هاريس» دليل على الالتفاف الشعبي حولها

كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي

كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي

وداد العربي

A A

قالت وسائل إعلام أمريكية، إن اللجنة الوطنية للحزب الديمقراطي تعتزم الاجتماع في الأول من أغسطس، للاستقرار على تسمية مرشح الحزب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.
وتابعت وسائل الإعلام الأمريكية: «التبرعات الكبيرة التي تلقتها حملة كامالا هاريس تدل على حالة التفاف شعبي حولها بين مؤيدي الحزب الديمقراطي».

كما أشارت إلى أن كامالا هاريس ستوجه إلى ولاية ديلاوير للقاء أعضاء حملتها الرئاسية وتأمين ترشيح الحزب الديمقراطي لها في انتخابات الرئاسة الأمريكية.

نانسي بيلوسي تدعم كامالا هاريس

على صعيد آخر، قالت وكالة رويترز الأمريكية للأنباء: «رئيسة مجلس النواب الأمريكي السابقة نانسي بيلوسي تدعم ترشح كامالا هاريس لخوض سباق الانتخابات الرئاسية».

كما قالت رئيسة مجلس النواب الأمريكي بيلوسي: «لدى ثقة كاملة بأن كامالا هاريس ستقودنا إلى النصر في نوفمبر المقبل»، وذلك عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل «أكس».

وأضافت بيلوسي: «إن دعمي لكامالا هاريس للرئاسة رسمي وشخصي وسياسي. رسميًا، رأيت قوتها وشجاعتها في النضال من أجل الأسر العاملة وحق المرأة في الاختيار».

كما أشارت إلى منافستها لترامب قائلة: «يجب أن نتحد لهزيمة دونالد ترامب وانتخاب كامالا هاريس بحماس كرئيسة للولايات المتحدة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search