الخميس، 08 أغسطس 2024

08:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري السعودي.. «بنزيما» يقود الاتحاد أمام الرياض الليلة

بنزيما

بنزيما

دنيا عبده

A A

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، مباراة سهلة أمام الرياض، في التاسعة من مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» 2023 - 2024.

ويدخل العميد، مباراة اليوم من أجل الحفاظ على صدارة ترتيب جدول الدوري السعودي، ومواصلة الانتصارات، من أجل تحقيق لقب دوري روشن للمرة الثانية على التوالي.

ويحتل الاتحاد صدارة جدول الدوري السعودي برصيد 6 نقاط، جمعها من فوزين متتاليين في الجولتين الأولى والثانية، وتقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد«الملز».

تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام الرياض

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: مهند الشنقيطي – أحمد شراحيلي – مد الله العليان – أحمد بامسعود.

خط الوسط: كانتي – فابينيو – كورنادو – رومارينهو.

الهجوم: كريم بنزيما – عبد الرزاق حمد لله.

أزمة بين نونو سانتوس وكريم بنزيما

كشفت تقارير صحفية، عن توتر العلاقة بين نونو سانتوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، والنجم كريم بنزيما المنضم حديثاً للفريق.

وأوضحت التقارير، أن بنزيما طلب الحصول على شارة القيادة قبل انضمامه إلى «الاتحاد» وذلك لخبرته الكبيرة في الملاعب، وهو ما قوبل بالرفض من قبل المدرب البرتغالي، مشيراً إلى أنه اختار البرازيلي رومانيهو، كخيار أول لحمل شارة قيادة الفريق، وأحمد شراحيلي كاختيار ثان، مما أغضب لاعب ريال مدريد الأسبق.

وكان من المفترض أن يحصل على شارة القيادة بشكل طبيعي، والذي اتفق عليه مع إدارة النادي وصندوق الاستثمارات السعودي وقت المفاوضات، ووعده بأنه سيكون نجم الفريق الأول في المواسم المقبلة، مثل ما حدث مع كريستيانو رونالدو نجم النصر، وفيرمينو نجم أهلي جدة.

وأضافت التقارير أن «سانتوس» يرى أن بنزيما لا يتناسب مع طريقة لعبه، وأنه لم يطلب التعاقد معه، مما جعل بنزيما يعبر عن عدم ارتياحه داخل الفريق وشعوره بمعاملة غير احترافية من قبل المدرب.

وهو ما دفع بنزيما للاجتماع بسعد اللذيذ الذي تفاوض معه للانضمام للفريق، وطالبه بسرعة إيجاد حل لأزمته مع المدرب البرتغالي.