الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد شلبي: شركة تطوير مصر تستهدف تحقيق 32 مليار جنيه بنهاية العام الحالي

 الدكتور أحمد شلبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر

الدكتور أحمد شلبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر

منار عبد العظيم

A A

قال الدكتور أحمد شلبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر إن شركته تستهدف التوسع في المشروعات بمعايير الاستدامة والتمويل الأخضر، بجانب طرح الشركة في البورصة المصرية، إضافة إلى الدخول في سلطنة عمان، من خلال دراسة عدد من الفرص الاستثمارية هناك.

تستهدف الشركة التوسع داخليا وخارجيا 

وأشار «شلبي» إلى أن الشركة لديها تاريخ في السوق المصرية على مدار 10 سنوات أطلقت خلالها 6 مشروعات بالمونت جلالة والساحل الشمالي والشيخ زايد والقاهرة الجديدة وتحديدا في مستقبل سيتي، إضافة إلى أن الشركة تستهدف التوسع داخليا وخارجيا في المشروعات غير السكنية.

تطبيق معايير الاستدامة في جميع المشروعات 

وأضاف الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر، أن السوق العقاري المصري شهد دخول استثمارات مباشرة من الدول العربية والأجنبية، موضحاً أن الشركة تطبق معايير الاستدامة في جميع منتجاتها، كما تستهدف الشركة تنفيذ مشروع في  المونت جلالة يعد هو الأول في العالم.

ولفت «شلبي» إلى أن الشركة تستهدف الفترة المقبلة الإعلان عن مشروعات جديدة بالسعودية، موضحاً أن الشركات العقارية في الوقت الحالي لديها ما يؤهلها للتوسع خارجيًا.

محفظة شركة تطوير مصر السكنية

وأوضح رئيس شركة تطوير مصر، أن الشركة تمتلك 34 ألف وحدة سكنية، وتستهدف 2000 وحدة تم الانتهاء من 270 وحدة، ونجحت في تسليم 3700 وحدة بالمشروعات، مشيراً إلى أن الشركة حققت استثمارات تتخطى 21 مليار جنيه في النصف الأول، بإجمالي 1650 وحدة وتستهدف تحقيق 32 مليار جنيه بنهاية العام الحالي.

 وأكمل الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لتطوير مصر، إن الشركة تستهدف بحث التنمية العمرانية في عمان وسيتم الإعلان قبل نهاية هذا العام عن مشروع جديد، وذلك ضمن الخطة التوسعية للشركة بالخارج.

مشروع بلوم فيلدز مستقبل سيتى

 وتابع أن مشروع بلوم فيلدز مستقبل سيتى توجد فيه مساحات متنوعة في الوحدات السكنية التي تبدأ من 70 مترا مربعا وحتى 380 مترا مربعا، لافتا إلى أن المشروع يقام على مساحة إجمالية 415 فدانا، ويشمل 10700 وحدة سكنية، إلى جانب الوحدات التجارية والإدارية، ويشمل المشروع نشاطا عمرانيا متكاملا على مساحة 325 فدانا ومشروعا تعليميا على 90 فدانا.

وشرح «شلبي» مكونات المشروع والذي يقام على مساحة 325 فدانا، عبارة عن نشاط عمراني متكامل سكني وتجاري وإداري، بالإضافة إلى 90 فدانا نشاطا تعليميا، مؤكدا أن الشركة تستهدف تنمية قطعتي أرض من المشروع، وأنه تم البيع بالقطعتين الأخيرتين، وبالنسبة للنشاط التعليمي فهناك تعاقدات تتم في هذا النشاط، أنه تم الانتهاء من مرافق الجزء الأول من مشروع بلوفيلدز مستقبل سيتى وبلغت نسبة الإنشاءات نحو 60% حتى الآن.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search