الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«طلع بيصيف»، الداخلية تكشف حقيقة ترويج سيدة لاختفاء نجلها بشبرا الخيمة

مواقع التواصل الاجتماعي

مواقع التواصل الاجتماعي

أمة الله عمرو

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتعاون مع مديرية أمن القليوبية، في قسم شرطة شبرا الخيمة، من كشف لغز  ملابسات ما تم تداوله عبر بعض المواقع الإخبارية وجروبات مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص تغيب صغير، في نطاق دائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة.
 

بداية نشر سيدة لمنشور بتغيب نجلها عبر منصات التواصل الاجتماعي
 

وكانت بداية الواقعة عندما تداولت سيدة، منشور عبر منصات المواقع الإخبارية وجروبات مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بتغيب طفلها، البالغ من العمر 9 سنوات، بمنطقة شبرا الخيمة، التابعة لمحافظة القليوبية.

وبالفحص وجمع التحريات والمعلومات، تم تحديد هوية والدة الطفل، وتبين أنها تقيم في نطاق دائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة، وباستدعائها لاستجوابها عن ما حدث، حضرت وبرفقتها نجلها المذكور في المنشور.

 

استجواب السيدة وكشف لغز اختفاء صغير في شبرا الخيمة

واستجوابها عن ما نشرته عبر منصات التواصل الاجتماعي، أقرت باختفاء نجلها من أمام المسكن منذ عدة أيام، ومن خلال البحث عنه، تبين لها أنه ذهب لمصيف مع أحد أفراد أسرتها في المنطقة دون علمها، وأنه بحالة جيدة، وأنه ذهب بإرادته للتنزه والمصيف في مدينة الإسماعيلية، وعاد دون حدوث أي مكروه له.

وتم تحرير محضر بصحة الواقعة، وبسلامة الطفل ، وما حدث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search