الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل اللقاء بدقائق، إعادة «ثمن» تذاكر مباراة بيراميدز لجماهير الأهلي

جماهير الأهلي

جماهير الأهلي

حسين العجيلي

A A

أعادت شركة تذكرتي، المقابل المادي لتذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز، للجماهير الحمراء، وذلك قبل دقائق معدودة من المباراة، التي ستجمعهما في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم، الإثنين، لحساب منافسات الجولة 31 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز

وكانت تحددت أسعار تذاكر حضور الجمهور لمباراة الأهلي ضد بيراميدز المقبلة على النحو التالي: الدرجة الثالثة 200 جنيه، والدرجة الأولى 2000 جنيه، والمقصورة الرئيسية (vip) بـ5000 جنيه.

الأهلي يعلن تحمله قيمة تذاكر مباراة بيراميدز

أصدر النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بيانًا رسميًا، يرد فيه على ارتفاع أسعار تذاكر مباراة الفريق أمام بيراميدز، المقرر لها بالجولة الـ31 من بطولة الدوري الممتاز 2024.

وجاء نص البيان كالتالي: «وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، صباح اليوم بعد العرض وموافقة مجلس الإدارة بإرسال خطاب إلى رابطة الأندية المحترفة، يطلب فيه مخاطبة نادي بيراميدز للتواصل مع شركة «تذكرتي» لتمكين النادي الأهلي من سداد القيمة المالية الكاملة للتذاكر فئة الدرجة الثالثة «يمين» المخصصة لجماهير الأهلي في مباراة بيراميدز ببطولة الدوري، والمحدد لها الإثنين المقبل بملعب الدفاع الجوي».

وتابع: «جاء في الخطاب الذي تم إرساله بالفعل، أنه نظرًا لأسعار التذاكر التي تم الإعلان عنها في ظل ظروف اقتصادية صعبة، فإن النادي سوف يقوم بسداد قيمة الـــ 7500 تذكرة الخاصة بالدرجة الثالثة «يمين» التي قامت جماهير الأهلي بشرائها، على أن يتم إعادة المبالغ التي تم تحصيلها لأصحابها من الجماهير».

وأضاف: «وسوف يتحمل النادي أيضًا كل الرسوم المالية المترتبة على إعادة ثمن هذه التذاكر. يذكر أيضًا أن النادي سبق وأن أرسل خطابًا للرابطة بتاريخ 13 يوليو الجاري يخطرها بقراره الخاص بتخفيض سعر تذكرة الدرجة الثالثة في جميع المباريات القادمة المملوكة للنادي إلى 50 جنيهًا، ولأن هذا المبلغ اقل من قيمة تكلفة التذكرة».

وأنهى: «تقرر أن يتحمل النادي الفارق المالي المستحق لشركة تذكرتي في هذا الشأن. وذلك للتخفيف عن جماهير الأهلي».

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي وبيراميدز، ستقام في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم، الإثنين، لحساب منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري الممتاز، موسم 2023-2024.

وتنقل مباريات الدوري المصري الممتاز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الوكيل الحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط وتذاع مباراة النادي الأهلي مع نظيره بيراميدز على قناة أون تايم سبورت 1.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search