الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كامالا هاريس: أمامي 105 أيام للفوز بالانتخابات الرئاسية الأمريكية

كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي

كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي

وداد العربي

A A

قالت كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي جو بايدن والمرشحة للرئاسة الأمريكية عن الحزب الديموقراطي، إنها أمامها 105 أيام للفوز بالانتخابات، مضيفة: «سأتوجه إلى مقر الحملة الانتخابية في ديلاوير لتحية موظفيها».

وأشارت كامالا هاريس إلى الرئيس بايدن وما قدمه للولايات المتحدة الأمريكية قائلة: «لا يمكن لأحد أن ينجز ما أنجزه بايدن خلال ولايته الرئاسية»، وذلك خلال كلمة ألقتها اليوم الإثنين في أول ظهور لها بعد دعم ترشيحها لانتخابات الرئاسة.

وتابعت هاريس: «الرئيس بايدن يقاتل كل يوم من أجل مصلحة الشعب الأمريكي، وأنه تجاوز إرث معظم الرؤساء الذين خدموا فترتين في منصب الرئاسة».

على صعيد آخر، قالت صحيفة نيويورك تايمز، إن 236 من أصل 254 من مندوبي فلوريدا إلى المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي تعهدوا بدعم هاريس.

تبرعات هاريس تصل 50 إلى مليون دولار في أقل من 24 ساعة

قال المتحدث باسم حملة جو بايدن، إن كامالا هاريس جمعت 49.6 مليون دولار لحملتها الرئاسية في أقل من يوم.

وتابع المتحدث بإسم بايدن: «منذ أن أيد الرئيس نائبته هاريس بعد ظهر أمس الأحد، قدم الأمريكيون العاديون 49.6 مليون دولار من التبرعات لحملتها».

وذلك بعد ما أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن عن انسحابه من السباق الرئاسي في الانتخابات المقبلة أمس الأحد، المقرر انطلاقها في شهر نوفمبر المقبل، وقال بايدن: «هذا من أجل مصلحة حزبي وبلدي».

هاريس تشكر بايدن على قيادته الاستثنائية لأمريكا

وقالت كامالا هاريس، اليوم الإثنين، في أول تعليق لها علي قرار انسحاب جو بايدن من الترشح للرئاسة: «بالنيابة عن الشعب الأمريكي، أشكر جو بايدن على قيادته الاستثنائية كرئيس للولايات المتحدة وعلى عقود من الخدمة لبلدنا. يشرفني أن أحظى بتأييد الرئيس وأعتزم كسب هذا الترشيح والفوز به»، وذلك خلال منشور على منصة التواصل الاجتماعي «أكس».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search