الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

على فتح الله، يطرح «ليل ياليل» بمشاركة يمنى العسيلي

الموسيقار على فتح الله

الموسيقار على فتح الله

مصطفى شلي

A A

قرر الموسيقار  على فتح الله، طرح فيديو كليب لموسيقى أغنية جديدة بعنوان “ليل ياليل”، بعد نجاحاته الفنية الأخيرة وأسلوبه الخاص ورؤيته الموسيقية المتميزة.

الكليب من ألحانه وتوزيعه، ومشاركة زوجته الفنانة يمنى العسيلي بأداء مقطع من الأغنية، وأيضا بالظهور في بعض المشاهد، والأغنية من توزيع شركة “ديجيتال ساوند”.


آخر أعمال الموسيقار على فتح الله 

يذكر أن الموسيقار على فتح الله طرح منذ فترة، فيديو كليب لأغنية "بحلم معاك" للفنانة الكبيرة نجاة، وأيضا قام بطرح فيديو كليب لأغنية "سيرة الحب" لكوكب الشرق أم كلثوم، بعد أن قام بعمل ريميكس بأسلوبه الموسيقى الخاص، وقد نالت هذه الأعمال إعجاب الجمهور، وحصدت الكثير من المشاهدات على موقع اليوتيوب، حيث ان هذا الشكل الموسيقى الجديد يلقى إقبالا كبيرا لدى الجمهور، وهو الأكثر استماعا في العالم الأن.

الموسيقار علي فتح الله يحرص الأن على إعداد وتنفيذ مشروع فنى ضخم لعدد من الأعمال الفنية، يقدم خلالها رؤى جديدة، وسيتم عرض هذا المشروع في عدد من الحفلات الجماهيرية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search