الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البث المباشر مباراة الأهلي ضد بيراميدز في بطولة الدوري المصري نايل 2024

البث المباشر مباراة الأهلي ضد بيراميدز

البث المباشر مباراة الأهلي ضد بيراميدز

حسين العجيلي

A A

البث المباشر مباراة الأهلي ضد بيراميدز في بطولة الدوري المصري نايل 2024، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره بيراميدز، في المباراة التي ستجمعهما لحساب منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري المصري نايل 2024، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري المصري الممتاز 2024

ويبحث عشاق الساحرة المستديرة، وبالتحديد عشاق الكرة المصرية، والقلعة الحمراء، عن طريقة لمشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز، والتي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم، الإثنين، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثون لبطولة الدور الممتاز، وتنقل أحداث المباراة عبر قنوات أون تايم سبورتس، الوكيل الحصري لبطولة الدوري المصري نايل 2024.

شاهد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز 2024 بدون تقطيع

الأهلي يتواجد في المركز الثاني في ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 63 نقطة، جمعها خلال 25 مباراة، حقق الفوز في 20 مباراة، وتعادل في 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين فقط، وأحرز لاعبوه 59 هدفًا، واستقبلت شباكهم 23 هدفًا، بجميع المباريات.

في المقابل، يحتل بيراميدز المركز الأول في ترتيب جدول مسابقة الدوري العام، برصيد 68 نقطة، بعدما لعب 28 مباراة حقق 21 فوز وتعادل في 5 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 51 هدفاً وتلقت شباكه 20.

مشاهدة لقاء الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري نايل 2024 اليوم

الأهلي في آخر مباراة خاصها، نجح في تحقيق الفوز على فريق مودرن سبورت، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، في المقابل، تجرع بيراميدز الهزيمة على يد الأهلي في آخر مواجهة خاضها ببطولة الدوري المصري نايل 2024، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

مباراة الأهلي وبيراميدز، تنقل عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الوكيل الحصري للبطولات المحلية، وبالتحديد بطولة الدوري المصري نايل 2024 .

حصريًا، مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري المصري نايل 2024 اليوم

الأهلي وبيراميدز اليوم, يتفوق الأهلي على بيراميدز في القيمة التسويقية، حيث تبلغ القيمة التسويقية للمارد الأحمر 32.30 مليون يورو، بينما تبلغ القيمة التسويقية للفريق الأزرق السماوي نحو 19.68 مليون يورو.

ويسعى المارد الأحمر، للفوز في المباراة واستكمال سلسة الانتصارات للاقتراب من صدارة الدوري الممتاز الذي يعتليها بيراميدز برصيد 86 نقطة من 28 مباراة، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 63 نقطة من 25 مباراة بفارق ثلاث مباريات أقل عن بيراميدز.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي ضد بيراميدز في بطولة الدوري المصري نايل 2024

الأهلي وبيراميدز، التقيا من قبل في 20 مباراة، بواقع  15 مباراة فى مسابقة الدوري الممتاز، و4 مباريات ببطولة كأس مصر، ومباراة واحدة بكأس السوبر المصري، حقق المارد الأحمر الفوز في 10 لقاءات، بينما حقق بيراميدز الفوز فى 6 لقاءات، وانتهت 4 مواجهات أخرى بالتعادل، سجل الأهلي 26 هدفاً وسجل بيراميدز 17 هدفا.

التعادل السلبى كان حاضرًا، في أول مواجهة بين الفريقين فيما انتهت أخر مباراة جمعت الأهلي وبيراميدز بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدوري المصري الممتاز.

من المتوقع أن يخوض الأهلي مباراة اليوم أمام بيراميدز، بتشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، بيرسي تاو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search