الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي وبيراميدز، الفرصة الأخيرة لنادي المليار جنيه

لاعبو بيراميدز

لاعبو بيراميدز

محمود عبدالرحيم

A A

الأهلي وبيراميدز، يخوض بيراميدز مواجهة صعبة الليلة أمام الأهلي ضمن الجولة 31 من منافسات الدوري المصري الممتاز على ملعب الدفاع الجوي بمدينة القاهرة، وذلك بعد 10 أيام فقط من المواجهة الي جمعتهما الجمعة قبل الماضي وفاز بها المارد الأحمر بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين.

مباراة الأهلي وبيراميدز يعتبرها مراقبون مباراة الموسم، حيث إنها ستحدد مصير بطولة الدوري المصري، ففي حال فوز الأهلي سيقترب الأحمر خطوة كبيرة نحو درع البطولة التي فاز بها 43 مرة، محاولا اقتناص اللقب 44 في تاريخه.

أما بيراميدز فليس أمامه سوى الفوز على الأهلي، وذلك للإبقاء على حظوظه في المنافسة على أول لقب في تاريخه.

 

مباراة المليار جنيه، بيراميدز يتحدى الأهلي في آخر فرص المواسم الصفرية

بيراميدز الحالم ببطولة منذ تأسيسه لا يتبقى أمامه سوى بطولة الدوري المصري للمنافسة، إلى جانب بطولة كأس مصر وذلك بعد وداع مبكر  لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي فشل عدة مرات فيها رغم امتلاكه كتيبة من النجوم المصنفين ضمن الأفضل في مصر وإفريقيا.

فطبقا للبيانات الرسمية الصادرة عن منصات القيم السوقية، تبلغ القيمة التسويقية لنادي بيراميدز نحو  19.68 مليون يورو أي ما يعادل 950 مليون جنية مصري «قرابة المليار جنيه»، وفي حال خسارة مباراة اليوم أمام الأهلي سيفقد بيراميدز المنافسة على بطولة الدوري بنسبة تتخطي الـ 90%.

بيراميدز منذ تأسيسه بالمسمى الجديد فى عام 2018 يحاول الفوز بأي بطولة لتبرير المبالغ الضخمة التي أنفقها على شراء لاعبين، حتى أنه نجح في استقطاب لاعبين من القطبين الأهلي والزمالك ظنا أهم سيكونون متعطشين لبطولات جديدة مع ناد جديد وهو ما لم يحدث حتى الآن.

فريق المليار جنيه لم ينجح في تحقيق أي بطولة

وخرج بيراميدز للنور بالاسم والثوب الجديد بعد تغيير اسم النادي من الأسيوطي إلي بيراميدز، بالإضافة إلى انتقال النادي مسافة 400 كيلومتر إلى القاهرة، حيث استأجر منتجع الأسيوطي ليكون مقرًا للنادي حيث تغير اسم النادي من «الأسيوطي سبورت» إلى «نادي الأهرام» أو «بيراميدز» في 28 يونيو 2018.

 

الفرصة الأخيرة لبراميدز هذا الموسم

لم يستطع النادي السماوي تحقيق أي بطولة منذ عام 2018 رغم الانفاقات المالية الضخمة جدا خلال الفترات السابقة ووجود كوكبة من نجوم كرة القدم المصرية وأفضل اللاعبين المحترفين.

 

إنجازات بيراميدز منذ إنشائه بالمسمى الجديد في 2018

وصيف الدوري المصري مواسم 2022 - 2023.

وصافة كأس مصر مواسم 2019 - 2022.

وضافة كأس السوبر المصري موسم 2022.

وصافة كاس الكونفدرالية موسم 2020.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري 2024

يلتقي الأهلي وبيراميدز، اليوم الإثنين 22 يوليو 2024، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد 30 يونيو “الدفاع الجوي” بالقاهرة الجديدة.

وتنطلق صافرة بداية مباراة بيراميدز والأهلي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search