الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب اصطدام كرتين، احتساب ركلة جزاء مثيرة للجدل في الدوري البرازيلي (فيديو)

أغرب ركلة جزاء

أغرب ركلة جزاء

سلمى ياسر

A A

تتمتع كرة القدم بالعديد من المواقف الغريبة التي تجذب الجماهير، وبطل قصة اليوم هو حدث في الدوري البرازيلي، حيث تم احتساب أغرب ركلة جزاء في التاريخ بسبب واقعة غير مألوفة في ملاعب كرة القدم.

بسبب اصطدام الكرات، ركلة جزاء مثيرة في المستطيل الأخضر

وجمعت المباراة بين فريق فلامنجو أمام نظيره كريسيوما على ملعب ماراكانا، ضمن منافسات النسخة الحالية من بطولة الدوري البرازيلي 2023-2024.

وسجل فريق فلامنجو هدف الفوز بعد أن قرر الحكم احتساب ركلة جزاء بسبب ركل أحد لاعبي كريسيوما كرة زائدة كانت في الملعب أثناء الهجمة التي قادها مهاجم فلامنجو، لتصطدم بالكرة الأساسية للمباراة وتنهي الهجمة.

وحدثت الواقعة داخل منطقة جزاء كريسيوما، لذلك أعلن حكم المباراة ماجيلسون ليما باربوسا عن احتساب ركلة جزاء، وأشهر البطاقة الصفراء للاعب خط الوسط باريتو الذي ركل الكرة وأضاع الهجمة على منافسه.

يُذكر أن المباراة انتهت بفوز فريق فلامينجو على كريسيوما بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت يوم السبت في الجولة الـ18 من بطولة الدوري البرازيلي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search