السبت، 05 أكتوبر 2024

07:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«دب دب» لأحمد سعد تقترب من المليون مشاهدة

أحمد سعد

أحمد سعد

ندى يوسف

A A

حققت أغنية "دب دب" للمطرب أحمد سعد، نجاحا كبيرا بعد طرحها عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات يوتيوب منذ الأسبوع الماضي، خاصة وأنها لون غنائي جديد، يقدمه لأول مرة خلال مشواره المهني.
ونالت الأغنية إعجاب الجمهور، ولكن شبهها البعض بأجواء أغاني الفنان محمد رمضان، وتمكن فيديو كليب الأغنية من كسر حاجز النصف مليون مشاهدة وذلك في 7 أيام فقط من طرحها، ووصل عدد مشاهدات الأغنية إلى 532 ألف مشاهدة عبر يوتيوب.
وانقسم المتابعين بين مؤيد ومعارض للون الغنائي الجديد، الذي قدمه "سعد"، وجاءت التعليقات كالتالي: "الأغنية نفس جو أغاني محمد رمضان أوي"، "صوتك بيليق على كل الألوان.. ربنا يديمها عليك نعمة يا أحلى صوت في الوطن العربي"، "الأغاني الرومانسية اللي عودتنا عليهم الفترة اللي فاتت أحلى وأجمل من الدب دب"، "اختياراتك للأغاني جميلة"، "في القمة دايما.. الصيف برعاية أحمد سعد".

والأغنية من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع موسيقى إيهاب كلوبيكس، وإخراج حسين شعبان، ويعتبر هذا التعاون الثانى بينه وبين أحمد سعد بعد كليب "الملوك" الذي ذات صيته عالميا، بعد إذاعته ضمن المشهد الأخير فى الحلقة الثانية من مسلسل مارفل "Moon Knight" للمخرج محمد دياب.
آخر أعمال أحمد سعد

في ذات السياق، تصدرت أغنية «هلا بيك يا مدلع»، للمطرب أحمد سعد، التريند عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، حيث أنها نالت إعجال الجمهور وحصدت العديد من الإشادات الواسعة.

وكسرت الأغنية حاجز المليون مشاهدة، ووصلت عدد المشاهدات حتى الآن إلى 1.8 مليون مشاهدة عبر يوتيوب بعد أسبوعين من طرحها، كما احتلت التريند رقم 17 في قائمة الأكثر مشاهدة.

وتفاعل الجمهور مع الأغنية معربين عن إعجابهم الشديد بكلماتها، وجاءت التعليقات كالتالي: «عظمة على عظمة يا فنان»، «اللحن والتوزيع رائعين»، «الأغنية حلوة ودمها خفيف حبيتها»، «أحمد سعد فنان دمه عسل ومتنوع ومتجدد والأهم من ده كله هو هرمون سعادة في نفسه أوي».

والأغنية من كلمات خالد فيرناس، ألحان ياسر نور، توزيع موسيقي هاني ربيع، والكليب من إخراج محمد المنشاوي.

وتقول كلمات أغنية «هلا بيك يامدلع»: «حبيبي قول نفسك فى إيه .. كارت بنكي باللي فيه.. طيارة خاصة.. وبنتلي.. عيوني تستاهل حبيبي.. يلا بينا نفرح نهيص.. شهر عسل في نيس.. زي القمر بيبي فيس متيجي.. I love u حبيبي... ادلل وادلع. تاج ماس من الغالي.. علشان غالي.. لايق عليك».

search