الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لخريجي كلية حقوق، معهد تكنولوجيا المعلومات يطلق برنامج ITI Tech-Law

معهد تكنولوجيا المعلومات ITI

معهد تكنولوجيا المعلومات ITI

نورهان عبدالعزيز

A A

أطلق معهد تكنولوجيا المعلومات ITI الخاص بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، برنامج ITI Tech-Law الخاص بتدريب عدد كبير من خريجي كلية الحقوق.

تدريب خريجي كلية حقوق على استخدام الأساليب التكنولوجية

ويعتمد البرنامج على تأهيل خريجي كلية الحقوق في العديد من المناصب الهامة التي تعتمد على دراسة التكنولوجيا المتطورة واستخدام الأدوات الرقمية في ظل تقدم مصر عدة مراكز في مجال التحول الرقمي.

ويشارك في البرنامج 80 من نخبة خريجي كليات الحقوق بأقسامها العربي والإنجليزي والفرنسي، في ظل التطور التكنولوجي المتزايد، مع مواجهه التحديات والتغلب عليها.

وتطورت مصر في العديد من الخدمات مثل الإنترنت الرقمي والحوكمة، علاوة على استخدام التكنولوجيا في العديد من المجالات خاصةً في ظل تطور الذكاء الاصطناعي.

ويحتوي البرنامج على عدة محاور أساسية مثل حماية الملكية الفكرية، والعمل الحر، والتشريعات والقوانين المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات، لتعزيز مجال الاتصالات.

رؤوس أموال شركات الاتصالات في الربع الأول من 2024

سجلت رؤوس الأموال في الربع الأول من 2023 نحو 996.29 جنيه، حسبما أعلنت بيانات وزارة  الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وتطور مؤشر قطاع الاتصالات بالبورصة المصرية، حيث سجل 2242 نقطة خلال الربع الأول من 2024 مقارنة بـ1797 نقطة تم تسجيلها في الربع الأول من 2023.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search