الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«فيفا» يصدم الزمالك بإيقاف القيد لثلاث فترات جديدة، ما السبب؟

الزمالك

الزمالك

سلمى ياسر

A A

أصدر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، قرارًا جديدًا ضد نادي الزمالك، بسبب الأزمات والقضايا المرفوعة على النادي من قبل بعض اللاعبين والمدربين بسبب عدم الحصول على مستحقاتهم المالية.

وفي وقت سابق، أرسل «فيفا» خطابًا رسميًا لنادي الزمالك يفيد برفع عقوبة إيقاف القيد في قضية خالد بوطيب، بسبب عدم رد اللاعب على خطابات الاتحاد الدولي، ومرور الفترة القانونية التي منحها للمغربي للرد على حقيقة إنهاء شكواه ضد الأبيض.

رسميًا.. إيقاف قيد الزمالك لثلاث فترات جديدة

وقرر «فيفا»، رفع اسم نادي الزمالك بشكل رسمي من قائمة المحظورين registration ban الخاص بإيقاف القيد في قضية المغربي خالد بوطيب.

لكن، الاتحاد الدولي لكرة القدم، أعلن بشكل رسمي عن وقف القيد لثلاث فترات متتالية، بسبب مستحقات الأبيض المتأخرة لصالح روي أجواش مساعد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للفريق والتي تقدر بـ 25 ألف دولار،  بجانب الثنائي أندريا أوليفيرا مدرب الأحمال ودانيال جونزاليس محلل الأداء بقيمة 14 ألف دولار لكلا منهما.

نص خطاب فيفا لنادي الزمالك بخصوص قضية بوطيب

وأرسل «فيفا» خطاب لنادي الزمالك، قبل أيام، جاء كالتالي، «نشير إلى المسألة المذكورة -أزمة الزمالك مع بوطيب- وعلى وجه الخصوص إلى طلبنا الذي أرسلناه في 6 فبراير 2024 إلى الدائن -خالد بوطيب- والذي طلبت فيه خدماتنا مزيدًا من المعلومات من الطرف المذكور -الزمالك- نبلغ الأطراف بموجب هذا بأن طلبنا لم يتم الرد عليه من قبل المدعي».

وأضاف الخطاب، «وكما ذكرنا في رسالتنا، فقد أبلغنا الدائن بأنه في حالة عدم تلقينا ردًا خلال الموعد النهائي المذكور، سنفترض أن المبالغ المستحقة قد تم سدادها وسنشرع في إغلاق القضية ورفع حظر التسجيل المفروض».

وأكمل «فيفا»، «نتيجة لذلك، نعلمك أن الإجراءات الحالية ضد المدعى عليه، نادي الزمالك "ZAMALEK SPORTS CLUB"، قد تم إغلاقها بموجب هذا، وتم رفع الحظر عن تسجيل أي لاعبين جدد».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search