الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إحالة مدير الخزينة للنيابة وإيقاف 7 موظفين في الزمالك.. تفاصيل

اللجنة الثلاثية

اللجنة الثلاثية

دنيا عبده

A A

قررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك، فصل «محمود صبحي» مدير الخزينة من العمل، وإحالته للتحقيق، بعد إثبات العديد من المخالفات المتعلقة بوظيفته.

في السياق ذاته، قررت اللجنة الثلاثية، إيقاف عدد من الموظفين ومنعهم من دخول النادي واحالتهم للتحقيق وهم: «محمود خالد رئيس الشئون القانونية، محمود العسال المستشار القانوني للنادي، شريف حسين نائب مدير النادي،وليد بخيت مدير شئون العاملين، محمد إبراهيم مسئول الماليات، محمد حنفي مدير المتابعة».

واستندت اللجنة الثلاثية في فصل موظف الخزينة، إلى مخالفات مالية بلغت مليون جنيه، وتتكون اللجنة الثلاثية من: «اللواء حسن موسي حسن عبد الكافي، أحمد فؤاد، أيمن عبد المنعم أبو سريع».

سليمان وهدان يترشح لرئاسة نادي الزمالك

وكشف مصدر مقرب من النائب سليمان وهدان، عن اقترابه من إعلان ترشحه خلال الفترة المقبلة لرئاسة نادي الزمالك، عقب تقديم المجلس السابق استقالة جماعية لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي والتي تم قبولها.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، أن وهدان يجهز لقائمة قوية للغاية لخوض غمار الانتخابات خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر أن الأسماء المرشحة للانتخابات «قوية للغاية»، وأن هناك أسماء من المجلس السابق سوف تكون في القائمة، رافضاً الإفصاح عن أسماء أي منهم في الوقت الحالي.

واختتم المصدر أن النائب سليمان وهدان «يكن كل الاحترام والتقدير لكافة الأسماء ورموز نادي الزمالك بمن فيهم أعضاء المجلس السابق، وأنه ليس في خلاف مع أي منهم وأن مصلحة الزمالك هي ما تهمه في الوقت الحالي».

search