الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

32 وظيفة خالية، تعرف على التخصصات المطلوبة بجامعة دمنهور

جامعة دمنهور

جامعة دمنهور

مصعب فرج

A A

أعلنت جامعة دمنهور، عبر بوابة الوظائف الحكومية، حاجتها لشغل 32 وظيفة شاغرة في 3 كليات لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، على أن يتم غلق باب التقدم في 19 أغسطس المقبل.

ويشارك موقع “الجمهور”، القراء والمتابعين كافة التفاصيل والأحداث، وتقديم الخدمات المختلفة، حيث نقدم لكم الوظائف الشاغرة والخالية كخدمة لمتابعينا الكرام.

ويستعرض "الجمهور" في السطور التالية، أهم الوظائف المطلوبة بجامعة دمنهور، بالإضافة إلى الاشتراطات التي وضعتها الشركة للقبول بالوظيفة، وفق الإعلان عبر بوابة الوظائف الحكومية، والتي حددت 3 كليات لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، في شغل الوظائف الخالية بجامعة دمنهور في الفترة القليلة المقبلة بحسب الإعلان.

وظائف جامعة دمنهور

وأعلنت جامعة دمنهور، عن حاجة كلية التربية للطفولة المبكرة عن 7 وظائف شاغرة لأساتذة مساعدين ومدرسين في مختلف أقسام الكلية.

وظائف جامعة دمنهور

وكشفت جامعة دمنهور، عن حاجة كلية الهندسة إلى 12 وظيفة شاغرة لمعيدين ومدرسين مساعدين ومدرسين في مختلف أقسام الكلية.

وظائف جامعة دمنهور

وأعلنت جامعة دمنهور، عن حاجة كلية التربية النوعية إلى 13 وظيفة شاغرة لمدرسين وأساتذة مساعدين في مختلف تخصصات وأقسام الكلية.

يُذكر أن جامعة دمنهور، هي جامعة حكومية حديثة المنشأ عريقة التأسيس، حيث تأسست بعد انفصالها عن جامعة الإسكندرية بموجب القرار الجمهوري رقم (303) بتاريخ 26 أكتوبر 2010، وتخضع الجامعة لقانون تنظيم الجامعات المصرية رقم (49) لسنة 1972.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search