الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمرو أدهم يكشف شروط الزمالك لخوض الموسم الجديد، ولماذا انسحب أمام الأهلي؟

عمرو أدهم

عمرو أدهم

سلمى ياسر

A A

كشف عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن كواليس استعدادات الفارس الأبيض للموسم الكروي الجديد، مؤكدًا على أن الفريق لن يكون بالوضع الحالي وجميع الأزمات سيتم وضع حلول لها قبل انطلاقه.

وقال أدهم في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الكورة مع فايق، "مستحيل يشارك الزمالك في الموسم القادم بنفس الوضع الحالي، لأننا إذا شاركنا بنفس الوضع لن يكون هناك نتيجة، كل الدول حولنا لديها دوري".

شركة الكرة هي من ستتولى حل الأزمات ونحتاج جودة عالية لجذب مستثمرين

وتابع، "شركة الكرة تحت إشراف هاني برزي هي من تتولى هذا الملف، نحن نحتاج جودة عالية لكي نجذب مستثمرين، كما أنه توجد اعتبارات يجب أن نأخذها لكي يأتي مستثمر، توجد أشكال كثيرة ونحن نفكر ونحاول ولابد سنعلن عنها في وقت مناسب".

وعن مدرب الفريق قال عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، “نسمع أن جوميز أدائه ليس أفضل شيء، لكن المعطيات أن الفريق به غيابات وإصابات، والأكيد أن تواجد هؤلاء اللاعبين كان سيُحسن الوضع كثيرًا".

وواصل عمرو أدهم، "قد يحتاج الزمالك مهاجم مع سيف الدين الجزيري، ومدافع مع غياب فتوح، لذلك لكي نحكم على تجربة جوميز لا بد أن يكون لديه المعطيات الكاملة، أنا رأيي أنه يجب استمراره الموسم المُقبل ونحكم عليه بعد التدعيمات، فهو مدرب جيد".

وحول انسحاب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي قال، "في كل الأحوال لكي نتحدث بكلام منطقي لا يوجد أحد راضي عن مسابقات كرة القدم في مصر، يوجد خبر أن لجنة الحكام ستجتمع مع المخرجين لتحسين زوايا التصوير، (هذا خبر دمه خفيف)، نحن في مصر نستحق وضع أفضل من ذلك، موقف الزمالك الذي اتخذه يجعلنا نفكر في أن يكون لدينا مسابقة جيدة".

عمرو أدهم: الزمالك مطالب بدفع 322 مليون جنيه بسبب بوطيب

وقال عمرو أدهم، الزمالك اشترى المغربي خالد بو طيب مقابل مليون و500 ألف يورو، وفي 21 يناير 2019 النادي عمل عقد لـ بو طيب من يناير 2019 حتى نهاية موسم 2021-2022، براتب مليون و300 ألف يورو سنويًا، و103 آلاف يورو شهريًا.

وتابع عضو مجلس الزمالك، "في أبريل 2019، اللاعب اشتكى من آلام في الركبة، والفحوصات أثبتت إصابته، ومن أبريل حتى ديسمبر 2019 هو مصاب، وفي ديسمبر 2019 سافر فرنسا لإجراء عملية في الركبة والنادي وافق على تحمل قيمة العملية.

وأكمل أدهم، “النادي كان يراسل اللاعب عبر إيميل في مصر، واللاعب من الأصل متواجد في فرنسا، وبعدها النادي أخطر اللاعب بإنهاء التعاقد في يناير 2022، والنادي أرسل شكوى بتعويضات 3 مليون جنيه ومليون و500 ألف يورو ثمن الصفقة، وفي 3 أغسطس 2020 قدم اللاعب الرد على شكوى النادي بشكوى أخرى بمعاقبة الزمالك وإلزام النادي بتعويضه”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search