الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يفاجئ بيراميدز بهذا التصرف قبل مواجهة الدوري الليلة

الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز

محمد الصو

A A

أقدم مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على تصرف مفاجئ قبل مواجهة بيراميدز، مساء اليوم الإثنين على ستاد “30 يونيو” - الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع “الجمهور”، أن النادي قرر إرسال مندوبًا إلى ستاد 30 يونيو - الدفاع الجوي، للاطلاع على كافة الترتيبات داخل الملعب والمرافق وغرفة الملابس الخاصة بالفريق.

الأهلي يرسل مندوبًا لاستاد الدفاع الجوي قبل مواجهة بيراميدز

وتابع المصدر، “عادة هذا لا يحدث في المباريات المحلية، ولكن كان هناك طلب بتواجد أحد المندوبين في الملعب، خلال تلك المباراة، خاصةً بعد التصرفات التي يفعلها بيراميدز خلال الأيام الماضية، والتي وصفها مجلس الإدارة بالمستفزة، وهناك تخوف من وضع عراقيل خارج الملعب، كما سيتم العمل على متابعة دخول الجماهير إلى أرضية الملعب دون مشاكل”.

ويتسلح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعناصر المارد الأحمر في المواجهة المرتقبة التي ستجمعه أمام بيراميدز ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز مساء اليوم الإثنين.

وتُعد مباراة بيراميدز والأهلي خارج التوقعات، حيث يبحث الفريقان عن اقتناص الثلاث نقاط من أجل استكمال طريق التتويج بالدوري المصري الممتاز هذا الموسم وسط منافسة شرسة.

موعد مباراة بيراميدز والأهلي في الدوري المصري

وسيكون موعد مباراة بيراميدز والأهلي، اليوم الإثنين 22 يوليو 2024، ضمن إطار منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد 30 يونيو “الدفاع الجوي” بالقاهرة الجديدة.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة بيراميدز والأهلي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الموسم الحالي بين فرق الدوري المصري الممتاز برصيد 63 نقطة من 25 مباراة، بينما يتصدر بيراميدز الجدول برصيد 68 نقطة من 28 مباراة.

يُذكر أن النادي الأهلي فاز على مودرن سبورت بهدفين مقابل هدف في آخر ظهور له بمسابقة الدوري المصري، قبل مواجهة الألومنيوم في الكأس، فيما خسر بيراميدز من الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في تواجده الأخير بالدوري قبل لقاء النصر في كأس مصر.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

أخبار متعلقة

search