الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مودرن سبورت يستضيف سموحة في دوري نايل اليوم

مودرن سبورت

مودرن سبورت

سلمى ياسر

A A

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، ضيفًا ثقيلًا على نظيره مودرن سبورت، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة 31 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

يُذكر أن مباراة الدور الأول ضمن مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

موعد مباراة مودرن سبورت وسموحة في الدوري المصري

ويستضيف فريق مودرن سبورت نظيره نادي سموحة اليوم الإثنين الموافق 22 من يوليو 2024، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري للموسم الجاري “دوري نايل”.

وتنطلق مباراة سموحة ومودرن سبورت في تمام الساعة التاسعة مساءً اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب ستاد السلام.

ويحتل مودرن سبورت المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز "دوري NILE" برصيد 47 نقطة من 30 مباراة، الفوز في 12 مباراة والتعادل في 11 مباراة، وتلقى الهزيمة في 7 مباريات.

نقل مباراة مودرن سبورت وسموحة في الدوري

وقررت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، إخطار فريق مودرن سبورت بنقل مباراته أمام نادي سموحة المقرر إقامتها في الجولة الـ 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز إلى ملعب ستاد السلام بدلًا من ستاد القاهرة الدولي بسبب غلقه لإجراء أعمال الصيانة.

وطالب وليد عبدالوهاب المدير التنفيذي لاستاد القاهرة الدولي، بنقل عدد من المباريات على الاستاد لملاعب أخرى، من أجل إجراء أعمال الصيانة بسبب تدهور حالة الملعب نتيجة كثرة المباريات التي تقام عليه.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search