الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وصول شحنة أسلحة أمريكية إلى تل أبيب قبل مغادرة نتنياهو إلى واشنطن

طائرة أمريكية محملة بالأسلحة تصل تل أبيب

طائرة أمريكية محملة بالأسلحة تصل تل أبيب

مارسيل أيمن

A A

يغادر رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الإثنين إلى الولايات المتحدة الأمريكية

وأفادت وسائل إعلام تابعة للاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الإثنين، بوصول طائرة شحن أمريكية محملة بالأسلحة إلى تل أبيب، وذلك قبل مغادرة نتنياهو إلى واشنطن.  

طائرة أمريكية محملة بالأسلحة تصل تل أبيب

وفي ذات السياق، أوضحت صحيفة معاريف العبرية، أن زيارة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو إلى الولايات المتحدة لن تتأثر بانسحاب الرئيس جو بايدن من السباق الرئاسي على المستوى الفني، مشيرة إلى إنها ستتأثر به بشكل كبير على المستوى الموضوعي.

نتنياهو سيلتقي هاريس في زيارته إلى واشنطن

ومن جانبها نقلت هيئة البث التابعة للاحتلال الإسرائيلي عن مصادر، أن نتنياهو سيلتقي بـ اكامالا هاريس نائبة الرئيس والمرشح الأول بعد انسحابه من سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024.

محاولات إسرائيلية لعقد لقاء بين نتنياهو وترامب

وأضافت هيئة البث أن هناك محاولات إسرائيلية لعقد لقاء بين رئيس وزراء الاحتلال، مع الرئيس الأمريكي السابق والمرشح المحتمل للرئاسة الأمريكية من الحزب الجمهوري دونالد ترامب، وذلك قبل وقوفه أمام الشيوخ الأمريكي الأربعاء المقبل.

بينما في وقت سابق، أشار مكتب نتنياهو إلى أنه سيجتمع مع الرئيس الأمريكي جو بايدن يوم الثلاثاء، وسيلقي كلمته أمام مجلس الشيوخ الأمريكي «الكونجرس» يوم الأربعاء.

نتنياهو يقف أمام الكونجرس بخصوص العدوان الإسرائيلي على غزة

وتناقلت وسائل إعلام دولية مختلفة تفاصيل وقوف نتنياهو أمام مجلس الشيوخ الأمريكي، مشيرة إلى أنه سيعرض تفاصيل لأحداث السابع من أكتوبر والعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والتصعيد المستمر مع حزب الله بين مستعمرات شمال الاحتلال وجنوب لبنان، بالإضافة إلى الأوضاع في البحر الأحمر.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search