الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قرار مهم من جوميز بعد فوز الزمالك على الداخلية

الزمالك

الزمالك

إسلام عبدالجليل

A A

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الاثنين، بعد الفوز على الداخلية التي أقيمت الأحد في مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته غد الثلاثاء على ملعب النادي استعدادا لمواجهة بيراميدز المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز المقرر لها يوم الجمعة في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وفاز الزمالك  على الداخلية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز ليرفع الأبيض رصيده إلى 48 نقطة.

وافتتح يوسف أوباما التسجيل لنادي الزمالك في الدقيقة الـ19 من عمر الشوط الأول، ثُم عزز أوباما النتيجة لصالح الأبيض بتسجيله الثاني في الدقيقة 55، قبل أن يسجل إيهاب سمير هدف الداخلية الوحيد في المباراة في الدقيقة الـ65.

غياب الملثوثي ومهاب ياسر عن مباراة بيراميدز

وأعلن الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن غياب حمزة المثلوثي، مدافع الأبيض عن المباراة المقبلة أمام بيراميدز في مسابقة الدوري.

وجاء غياب المثلوثي عن مباراة الزمالك وبيراميدز المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وحصل المثلوثي على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة الأحد أمام الداخلية، وسبق حصل من قبل على بطاقتين صفراوين أمام بيراميدز وانبي.

غياب مهاب ياسر عن مباراة الزمالك وبيراميدز

كما يغيب مهاب ياسر، عن المباراة المقبلة للإيقاف بعد الحصول على البطاقة الصفراء الثالثة أمام الداخلية، و سبق وحصل على بطاقتين صفراوين مع فريقه السابق قبل الانتقال للزمالك في يناير.

وحصد يوسف إبراهيم أوباما، جائزة أفضل لاعب في مباراة الفريق أمام الداخلية، وتسلم نجم الأبيض الجائزة من مراقب المباراة في أرضية الملعب عقب انتهاء اللقاء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search