الأحد، 07 يوليو 2024

02:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

على غرار الواتساب.. إضافة ميزة «القنوات» إلى ماسنجر

تطبيق «ماسنجر»

تطبيق «ماسنجر»

أعلن مؤسسي تطبيق «الفيسبوك» عن إضافة ميزة هامة إلى تطبيق «ماسنجر» ألا وهي، خاصية القنوات التي تجعلنا على دراية بالعالم الخارجي.

ميزة القنوات وتطبيق «ماسنجر»

تُعتبر هذه الميزة من الخصائص الفريدة التي تم إضافتها إلى هذا التطبيق، حتى يُمكننا التعرف على ثقافات أخرى ومختلفة، وذلك بمجرد الضغط على زر انضمام Join.

ويُمكن لجميع المستخدمين اختيار القنوات التي تناسب هوايتهم المتعددة، ويتم التعامل مع هذه الـ Channels، لاكتشاف ما يحدث في العالم الخارجي، ومن ثم التواصل مع الآخرين في مختلف الجنسيات.

ولا تعتمد هذه القنوات على العالم الخارجي فقط، بل تسهل لك التواصل داخليًا مع جميع الأشخاص، عن طريق الانضمام إلى القنوات المختلفة سواء الرياضية أو السياسية أو الثقافية.

ويمكننا التعامل مع هذه القنوات مثل شات «ماسنجر» العادي، فمن الممكن كتم صوت الإشعارات، ومشاركة لينك القناة، بل مغادرتها تمامًا، بجانب التفاعل مع الفيديوهات والمنشورات التي يتم إرسالها.

القنوات وتطبيق «الواتساب»

وتم طرح هذه الميزة سابقًا في تطبيق «الواتساب»، فساعدت الكثير من الأشخاص على فتح آفاق جديدة للتواصل مع العالم الخارجي، ومعرفة أخبار العالم أول بأول.

وتهدف هذه الميزة الفريدة من نوعها إلى الإطلاع على الثقافات الأخرى، عن طريق الضغط على زر Find Channels، لاكتشاف مئات بلا آلاف القنوات، لنكن على دراية بكل ما يحدث حولنا.

خطوات إنشاء قناة على تطبيق «الواتساب»

1- اختيار إصدار حديث للواتساب.

2- نذهب للقسم الخاص بالقنوات ونضغط على علامة + التي تتواجد بجانب كلمة Channels.

3- نضغط على زر إنشاء قناة أو Create channel.

4- نضغط على زر متابعة.

5- نكتب اسم القناة والوصف.

6- نضع الصورة المناسبة، حتى تكتمل جميع البيانات.

7- نضغط على Create channel، لتفعيل هذه القناة.