الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اتحاد كرة اليد يصدم الأهلي والزمالك بشأن محمد عدلان (تفاصيل)

محمد عدلان

محمد عدلان

حسين العجيلي

A A

أكد عمرو صلاح، أمين صندوق اتحاد كرة اليد أن محمد عدلان مازال على قوة نادي طلائع الجيش، وأن النادي الأهلي أو الزمالك لم يحصلا على أي أوراق لقيده.

وقال صلاح في تصريحات عبر برنامج الكابتن مع أحمد حسن على قناة dmc : «في اتحاد الكرة نتعامل مع الأوراق والمستندات فقط ولا نتعامل بما ينشر في السوشيال ميديا، خاصة أنه لاعب دولي».

وأضاف: «شاهدنا ورقة متداولة لتوقيع اللاعب لنادي الزمالك لكن الأمر منقوص وبالتالي لا يمكن حسم الأمور بناء على ذلك، واللاعب يتدرب بقوة استعدادا لبطولة أفريقيا القادمة في تونس».

وأشار إلى أنه في حال توقيعه لنادي الأهلي والزمالك سوف يتم إيقافه، وإذا ثبت ذلك سيتم معاقبة الأخير وفقا للوائح.

 

محمد عدلان يطلب اللعب للزمالك

وانتشر خلال الساعات الماضية مقطع فيديو يظهر من خلاله محمد عدلان لاعب منتخب الشباب مواليد 2006، مؤكدًا رغبته في الانتقال إلى نادي الزمالك ورفضه اللعب للنادي الأهلي في الموسم الجديد.

شيكابالا يدعم «عدلان» بعد إعلان رغبته اللعب للزمالك

دعم محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمد عدلان لاعب منتخب الشباب لكرة اليد مواليد 2006 بعد إعلان الأهلي ضمه.

ونشر شيكابالا «ستوري» عبر صفحته الرسمية على «إنستجرام»، لـ «عدلان» وهو يعلن رغبته في اللعب لنادي الزمالك، ورفضة اللعب للنادي الأهلي.

طلب هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك

وقال هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، في تصريحات تلفزيونية: «سلكنا الطرق السليمة في إجراء التعاقد مع اللاعب، تواصلنا مع طلائع الجيش وقولنا لهم عايزين محمد عدلان في اليد وإبراهيم هشام في السلة، وروحت أنا وكابتن حسين لبيب ورامي نصوحي وعملنا مفاوضات وقدمنا عرضا ماليًا وجالنا رد إن في موافقة على عرض نادي الزمالك، وهيتم منح الاستغناء لينا وبعدها جهزنا العقود وتفاجأنا بانتقال عدلان إلى الأهلي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search