الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زعيم الأقلية الديمقراطية: ممتنون لما قدمه الرئيس الأمريكي خلال فترته الرئاسية

زعيم الأقلية في مجلس النواب الأمريكي

زعيم الأقلية في مجلس النواب الأمريكي

أيمن عبدالمنعم

A A

قال زعيم الأقلية الديمقراطية في مجلس النواب الأمريكي حكيم جيفريز، اليوم الأحد، إن الرئيس الأمريكي جو بايدن واحد من أكثر القادة إنجازًا وأهمية في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف جيفريز خلال بيان نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن يعد من أكثر القادة إنجازًا وأهمية في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية، في أقل من فترة ولاية واحدة.

وتابع زعيم الأقلية الديمقراطية في مجلس النواب الأمريكي، أنه أنقذ الأمة من جائحة تحدث مرة واحدة في القرن، وأعاد الاقتصاد الأمريكي من حافة الركود، وسن تشريعات للأمريكيين العاديين، وأنقذ ديمقراطية أمريكا من خلال هزيمة القائد الأعلى للتمرد دونالد ترامب.

قال حكيم جيفريز، أن أمريكا مكان أفضل اليوم، لأن الرئيس الأمريكي جو بايدن، قادنا بالفكر والنعمة والكرامة، معربًا عن امتنان الولايات المتحدة الأمريكية لما قدمه إلى الأبد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search