الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسعار الدواجن اليوم الأحد في الأسواق والمحلات

اسعار الدواجن اليوم

اسعار الدواجن اليوم

إيناس خاطر

A A

أسعار الدواجن اليوم ، تشهد أسعار الفراخ تذبذبا في الأسواق خلال الأيام الحالية، ما بين ارتفاع تارة وانخفاض تارة أخري، كما إنها سجلت مستويات طبيعية في الأسواق  على الأقل خلال هذه الفترة.

وبحسب شعبة الدواجن في تصريحات خاصة لموقع «الجمهور»، فإن أسعار الدواجن بدأت في الانخفاض خلال هذه الأيام، ومن المتوقع أن تتنازل عن مراكز الارتفاع وتشهد تراجعا قويا في أسعارها بالفترات المقبلة .

وكشف رئيس شعبة الثروة الداجنة بالاتحاد العام للغرف التجارية، عن أسباب تراجع الأسعار، موضحاً أن وفرة المعروض في الأسواق، ساهمت في كسر موجة غلاء الفراخ البيضاء أو غيرها من أنواع الدواجن .

وفي ذات السياق، يستعرض موقع «الجمهور»، أسعار الدواجن في أخر تحديث لها بنهاية اليوم، والتي جاءت علي النحو التالي : 

أسعار الدواجن الأن في المحلات والأسواق الاستهلاكية 

سجلت أسعار الدواجن البيضاء اليوم في جميع الأسواق، بين 65 و 68 جنيها تسليم أرض مزرعة، بينما يصل إلي المستهلك نحو 70 وحتى 80 جنيها .

وبلغت أسعار الدواجن الحمراء نحو 105 جنيهات في المزرعة، بينما تصل حتى 120 جنيهاً إلي يد المستهلك.

كما وصلت أسعار الدواجن البلدي نحو 118 جنيها في مزرعة الدواجن، علي أن تصل إلى 130 جنيها للمستهلك ، أما عن الفراخ الأمهات، وصلت نحو 62 جنيها في المزرعة، ويصل سعر الكيلو إلى 72 جنيها للمستهلك .

كما استقر سعر البانيه ليتراوح ما بين 190 إلى 200 جنيه حسب كل منطقة .

أسعار البيض اليوم المحلات والأسواق الاستهلاكية 


أما عن أسعار البيض ، فسجل متوسط سعر كرتونة البيض الأبيض نحو 138 بالمزارع، بينما تسجل نحو  148 جنيها في المحلات والأسواق الاستهلاكية، ووصل سعر كرتونة البيض الأحمر نحو 146 جنيهاً في مزارع الدواجن علي أن تصل إلي المستهلك نحو 156 جنيهاً، كما ترتفع سعر كرتونة البيض البلدي 10 جنيهات فقط عن سعر بيع البيض في المحلات عن المزرعة ، حيث سجلت نحو 135 جنيها في أرض المزرعة بينما  تصل في المحلات نحو 145 جنيهاً 


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.