الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس في الغربية

نتيجة الثانوية العامة 2024

نتيجة الثانوية العامة 2024

الزهراء علام

A A

نتيجة الثانوية العامة 2024، بمجرد انتهاء طلاب شهادة الصف الثالث الثانوي 2024، من أداء امتحاناتهم ينتظر الطلاب وأولياء الأمور إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، لمعرفة الدرجات التي ستمنحهم فرصة الالتحاق بالجامعة لاستكمال تعليمهم الأكاديمي.

نتيجة الثانوية العامة 2024 بمحافظة بالغربية 

أوضحت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الثانوية العامة 2024 ستعلن في الأسبوع الأول من شهر أغسطس، حيث يعمل الفريق المسؤول عن تصحيح أوراق الامتحانات على قدم وساق لضمان الدقة والسرعة في استخراج نتائج الثانوية العامة 2024.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024

يتاح للطلاب الاستعلام عن نتيجتهم من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني باتباع الخطوات التالية:

1. الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني هنـــــــــــــــــا.
2 أدخل رقم الجلوس الخاص بالطالب في الخانة المخصصة لذلك.
3 الضغط على زر "عرض النتيجة" للحصول على تفاصيل الدرجات والمجموع الكلي.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

ومن المقرر الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد انتهاء التصحيح وأعمال مراجعة أوراق الأسئلة ورصد الدرجات، واعتماد النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، يليها الإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل.

نتيجة الثانوية العامة 2024

فتح باب التظلمات نتيجة الثانوية العامة 2024 بالغربية 

فور الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة، سيفتح باب التظلمات لمدة 15 يومًا، يمكن للطلاب التقدم بطلبات التظلم على الدرجات التي يشعرون بأنها قد لا تعكس مستواهم الحقيقي، يتم تقديم الطلبات من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، ويتم دفع رسوم رمزية لكل مادة.

موعد فتح باب التقدم للجامعات بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

سيفتح باب التقدم لتنسيق الجامعات والمعاهد، بعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024، لذا يجب على الطلاب الناجحين متابعة الموقع الرسمي لمكتب التنسيق الإلكتروني لتحديد رغباتهم والتقديم للكليات والمعاهد التي يرغبون في الالتحاق بها للالتحاق بالتعليم الجامعي.


بداية ونهاية امتحانات الثانوية العامة 2024

انطلقت امتحانات الثانوية العامة 2024 في 10 يونيو الجاري للمواد، بدأت بالمواد التي لا تُضاف للمجموع، تخلل هذه الفترة عطلة عيد الأضحى المبارك، وتم استئناف الامتحانات يوم السبت الموافق 22 يونيو بمادة اللغة العربية للشعب الثلاث لتكون أول المواد المضافة للمجموع لتنتهي أمس السبت الموافق 20 يوليو.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.