الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حر ومطر، الأرصاد تكشف ظاهرتين غريبتين في طقس اليوم الإثنين

طقس اليوم ـ أرشيفية

طقس اليوم ـ أرشيفية

أسماء أبو شادي

A A

الأرصاد اليوم، من المتوقع أن يسود اليوم، طقس شديد الحرارة، رطب نهاراً على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

وأشارت الأرصاد اليوم في بيانها عن حالة الطقس اليوم الإثنين 22 يوليو، من خلال نشره عبر صفحاتها الرسمية على «فيسبوك»، إلى ظهور شبورة مائية صباحاً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، موجهة تحذير للسائقين على الطرق.

وأضافت الأرصاد اليوم إلى هبوب رياح معتدلة، تنشط أحياناً على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة، ومن المتوقع أن يسود  سقوط أمطار خفيفة قد تكون رعدية أحياناً ومصحوبة بنشاط رياح مثير للرمال والأتربة.

الأرصاد تعلن حالة الطقس في مصر غدا الجمعة 19 يوليو 2024 - بوابة الشروق -  نسخة الموبايل

وأشارت توقعات الهيئة للحالة الجوية اليوم إلى انخفاض طفيف في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2 : 3 درجة على شمال البلاد، اعتبارا من يوم الجمعة.

الأرصاد اليوم، درجات الحرارة المتوقعة الاثنين

 درجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين، فقد سجلت القاهرة الكبرى: 38 عظمي، 29 صغري، وعلى الوجه البحري  ومدن القناة، بلغت الحرارة: 37 عظمي، 28 صغري، بينما سجلت جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر: 42 عظمي، 30 صغري، أما على جنوب الصعيد 44 عظمي، 31 صغري، والعظمي علي شمال الصعيد 41 درجة مئوية، بينما الصغرى سجلت 26.

الأرصاد اليوم في محافظة الإسكندرية

أما عن حالة الطقس اليوم في محافظة الإسكندرية، توقعت الأرصاد أن يسود طقس صاف غالباً، حيث تسجل العظمى 34 درجة مئوية، ورياح بسرعة تتراوح من 10 إلى 15 كم/ ساعة.

الأرصاد اليوم  في محافظات جنوب البلاد

ومن المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة اليوم على معظم محافظات جنوب البلاد، كما أشارت هيئة الأرصاد في بيانها عبر صفحاتها الرسمية بـ«فيس بوك»، مع ارتفاع ملحوظ في نسبة الرطوبة، مما يزيد من الشعور بالحرارة.

وفيما يلي باقي بيان درجات الحرارة المتوقعة على أغلب الأنحاء:

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.