الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب غرق محمد عمرو، "الكهرباء" يوقف نشاط التجديف ويحيل المدير الفني للتحقيق

لاعب نادي التجديف المتوفي

لاعب نادي التجديف المتوفي

إسلام التمساح

A A

غرق لاعب التجديف، قرر مجلس إدارة نادي الكهرباء الرياضي بالقاهرة ، بجلسته الطارئة، إيقاف نشاط التجديف والكانوي والكياك بالنادي حتى الانتهاء من التحقيقات الجارية من النيابة العامة، بعد غرق لاعبه محمد عمرو مصطفي.

 

غرق لاعب التجديف، النادي يوقف المدير الفني 

وقرر النادي في اجتماعه الطارئ إيقاف المدير الفني و المدرب المساعد، لحين الانتهاء من التحقيقات الجارية، واتخاذ الإجراءات اللازمة في ضوء ما تسفر عنه تحقيقات النيابة العامة.

صرف 100 الف جنيه مصاريف جنازة

وقرر النادي قرر صرف مبلغ 100000 جنيه لأسرة المتوفي منحة كمصاريف جنازة ، وقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي بخالص العزاء لأسرة الفقيد .

من جانب آخر قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري للكانوى والكياك في بيانه اتخاذ الإجراءات التالية لحين انتهاء التحقيقات الخاصة بضوابط الأمن والسلامة:

1- إيقاف العمل بالمرسى النهري المستخدم من قبل نادى الكهرباء.

2- إيقاف نشاط الكانوى والكياك بنادي الكهرباء

3- إيقاف المدرب ومساعده عن العمل

4- تشكيل لجنة فنية للتفتيش على التطبيق الصارم لإجراءات الأمن والسلامة بجميع الأندية على أن تبدأ عملها من اليوم.

وسيتم الإعلان تباعًا بأية مستجدات تتعلق بالواقعة وجاء بيان الاتحاد المصري للكانوى والكياك كالتالي:"

يأتي ذلك فى ضوء التوجيه الصادر من وزارة الشباب والرياضة بشأن مراجعة كافة الإجراءات والضوابط الخاصة بالأمن والسلامة والمتضمنة بالأكواد الصحية الصادرة من الوزارة فيما يتعلق بواقعة غرق اللاعب محمد عمرو خلال تدريباته بالأمس.

العثور على جثمان محمد عمرو مصطفى لاعب نادي الكهرباء للتجديف

وفي سياق متصل، استطاع رجال الإنقاذ النهري، من العثور على جثمان محمد عمرو مصطفى، لاعب نادي الكهرباء للتجديف، اليوم، بعد محاولات كثيره من البحث في النيل، بعدما لقي مصرعه غرقًا خلال التدريبات الخاصة بالنادي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search