الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تنحيه، بايدن يعلن دعم كامالا هاريس لخوض انتخابات الرئاسة الأمريكية

جو يايدن

جو يايدن

A A

أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم الأحد، عن دعمه لكاملا هاريس في الترشح للرئاسة الأمريكية، وطالب أنصاره بالتبرع لحملة هاريس، بعد أن أعلن عن عدم الترشح لخوض الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة المقرر لها نوفمبر المقبل، منذ قليل.

قمنا باستثمارات تاريخية لبناء الولايات المتحدة 

وأوضح بايدن، خلال بيان عبر حسابه على منصة إكس، أنه أحرز تقدم كبير للولايات المتحدة، خلال سنوات حكمه، وجعلها تتمتع بأقوى اقتصاد في العالم.

وأضاف: « قمنا باستثمارات تاريخية في إعادة بناء الولايات المتحدة الأمريكية، وفي خفض تكاليف الأدوية الموصوفة لكبار السن، وفي توسيع نطاق الرعاية الصحية بأسعار معقولة لعدد قياسي من الأمريكيين، إلى جانب تقديم الرعايا اللازمة لمليون شخص من المحاربين القدامى الذين تعرضوا للمواد السامة.

وأشار بايدن إلي أن الإنجازات التي حققها لم تكن تحدث لولا الشعب الأمريكي، موضحاً: تغلبنا على كورونا، فضلاً عن دورنا في حماية الديمقراطية والحفاظ عليها، وقمنا بتعزيز وتنشيط التحالفات العالمية.

وتابع: «رئاستي للولايات المتحدة، كان أعظم شرف في حياتي، مضيفاً: كنت أعتزم السعي لإعادة انتخابي مرة أخرى.

وأوضح بايدن أنه من مصلحة حزبه وبلاده أن يتنحى وأن يركز فقط على أداء واجبه كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية في الفترة المتبقية من ولايته.

وأضاف بايدن أنه سيتحدث للأمة في وقت لاحق من هذا الأسبوع، ليعرض مزيد من التفاصيل حول قراره، معربًا عن امتنانه لجميع الذين عملوا من أجل إعادة انتخابي كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية أخرى.

وقال بايدن في ختام بيانه، إنه يؤمن بما آمن به دومًا، وهو أنه لا يوجد شيء لا تستطيع أمريكا أن تفعله، عندما نفعله معًا، علينا فقط أن نتذكر أننا الولايات المتحدة الأمريكية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search