الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الحق احجز»، أسعار تذاكر مسرحية السندباد بمهرجان العلمين

مسرحية السندباد

مسرحية السندباد

ندى يوسف

A A

أسعار تذاكر مسرحية السندباد في العلمين، يبحث الكثيرون عن أسعار تذاكر مسرحية «السندباد» بطولة النجم كريم عبد العزيز، التي من المقرر عرضها ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية، والذي يقام حاليا في مدينة العلمين الجديدة، تحت شعار العالم علمين.

وتعرض مسرحية «السندباد» في مهرجان العلمين، في ضوء التعاون المشترك بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهيئة الترفيه السعودية. 

موعد عرض مسرحية السندباد في مهرجان العلمين

يستعد أبطال مسرحية «السندباد»، لعرضها ضمن فعاليات مهرجان العلمين بدء من يوم 8 أغسطس المقبل، وسيستمر العرض لمدة 3 ليالي، حتى يكون يوم 10 آخر ليلة عرض للمسرحية.

وأعلنت إدارة مهرجان العلمين، عن فتح باب الحجز لمسرحية «السندباد»، وطرحت التذاكر عبر موقع «تذكرتي».

أسعار تذاكر مسرحية السندباد في مهرجان العلمين

أسعار تذاكر مسرحية السندباد في العلمين

تنقسم أسعار تذاكر مسرحية «السندباد» إلى 4 فئات، وجاءت على النحو التالي:

-الفئة الأولى  500 جنيه

-الفئة الثانية 1200 جنيه

-الفئة الثالثة 1500 جنيه

-الفئة الرابعة 2000 جنيه

أسعار تذاكر مسرحية السندباد في مهرجان العلمين

أحداث مسرحية السندباد

تدور أحداث المسرحية حول عمر أبو الهول (كريم عبد العزيز)، الذي يعثر قلادة سحرية في مقبرة قديمة، ثم تعود به إلى زمن السندباد، فيُقرر أنّ ينتحل تلك الشخصية ليعيش حياة المغامرات والبطولات، وكأنه عاد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة لكي يعيش حياة السندباد ومغامراته.

والجدير بالذكر أن مسرحية «السندباد» حققت نجاحا كبيرا بموسم الرياض، بعد عرضها مؤخرا، وحملت كل ليالي العرض شعار كامل العدد، وسط تفاعل كبير من الجمهور السعودي، الذي أعرب عن إعجاب الشديد بالعرض عبر منصات التواصل الاجتماعي.

أسعار تذاكر مسرحية السندباد في مهرجان العلمين

أبطال مسرحية السندباد

«السندباد»، بطولة كريم عبد العزيز، نيللي كريم، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، شيماء صيف، إنتاج آلاء الغزالي، وإخراج أحمد الجندي.

أسعار تذاكر مسرحية السندباد في مهرجان العلمين

آخر أعمال كريم عبد العزيز المسرحية

يذكر أن مسرحية «حكيم عيون»، هي آخر اعمال الفنان كريم عبد العزيز المسرحية، والتي تعاون بها مع الراحل علاء ولي الدين عام 2001، وتدور الأحداث حول عائلة تتكون من الأخ الأكبر نادر التمرجي في إحدى العيادات، ولكنه يخدع أخوته ويخبرهم بأنه يعمل طبيب عيون، وحلمي يغني في الأفراح، ومحفوظ ما يزال يدرس، وثابت العم الذي يتعاطى الحشيش دون دفع ثمنه فيعطي تاجر الحشيش كرسي أثري كثمن للحشيش فيعلموا أن هذا الكرسي أثري فيبحثوا عنه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search