الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كواليس عمله بمؤسسة الرئاسة، سر علاقة الراحل أحمد فرحات بالرئيس مبارك (فيديو)

أحمد فرحات

أحمد فرحات

مصطفى شلي

A A

أحمد فرحات، كشف الفنان الراحل في حواره الأخير قبل وفاته مع موقع «الجمهور» عن سعادته أثناء عمله موظفا في مكتب رئيس الجمهورية في عهد الرئيس الراحل حسنى مبارك، وتحدث عن العديد من الكواليس الذي جمعته بالرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك.

الفنان الراحل أحمد فرحات 

وقال: «فصيح السينما» الفنان الراحل أحمد فرحات، في حواره الأخير مع موقع «الجمهور»، بأنه أحب السينما منذ صغره ولكن توجه إلى العمل الحكومي في فترة كبيرة من حياته؛ بسبب عدم تلقيه أي عروض تليق بالمستوي الذي يريده في السينما وقد عمل في مكتب رئيس الجمهورية في وزارة الاتصالات، في تأمين اتصالات مكتب رئيس الجمهورية في عهد الرئيس الراحل حسنى مبارك، وأكد على أنه لديه العديد من المعارف التي لاتزال موجودة في الخدمة.

وتحدث «فرحات»: « أنا كنت شغال في مكتب رئيس الجمهورية في وزارة الاتصالات، في تأمين اتصالات مكتب رئيس الجمهورية في عهد الرئيس الراحل حسنى مبارك وكنت مخلص جدًا في شغلي وكانوا بيحبوني».

وأعرب «فصيح السينما» عن سعادته بحكم القضاء ببراءة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، لافتاً النظر إلى أن مبارك لم يكن يحب المحسوبية أو الوساطة.

الفنان الراحل أحمد فرحات 

وأكمل :« بعد نكسة 1967 سافر كل فناني مصر إلى بيروت، حيث توقفت الحياة الفنية تماما بمصر، ووقتها حصلت على مجموع مرتفع أهلي حرصوا على دخولي كلية الهندسة، فدرست بمجال الاتصالات وتخرجت وحصلت على فرصة العمل برئاسة الجمهورية أو المخابرات، لكني فضلت العمل بالرئاسة، وانشغلت بالوظيفة التي التحقت بها، و سعيد لكني عملت مع الرئيسين محمد أنور السادات وحسني مبارك حتى بلوغي سن المعاش عام 2007».

 

وفاة الفنان أحمد فرحات بعد صراع مع المرض

وأصيب الفنان أحمد فرحات مؤخراً بجلطة في المخ، وذلك بعد شعوره بالتعب المفاجئ ما أدي إلى نقله إلى المستشفى، وبعد تعافيه وعودته إلى منزله، شعر بالتعب مرة أخري وتم نقله إلى العناية المركزة، وبعد ساعات قليلة رحل عن عالمنا بعد توقف عضلة القلب.

موعد و مكان تشييع جنازة أحمد فرحات 

كشفت زوجة الفنان أحمد فرحات عن موعد ومكان تشييع جثمان زوجها الراحل، والذي وافته المنية قبل قليل إثر إصابته بجلطة في المخ، ومعاناته مع المرض لفترة طويلة.

وقالت زوجة «فرحات» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، إن صلاة الجنازة على زوجها الراحل ستكون غدا بعد صلاة الظهر في مسجد عمرو بن العاص، مطالبة الجميع بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search