السبت، 05 أكتوبر 2024

12:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التحقيقات تكشف حقيقة طعن سيدة لزوجها بكمبوند شهير فى مدينة بدر

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

الزهراء علام

A A

تلقت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة إشارة من أحد المستشفيات، بوصول شخص مصاب بطعنة أسفل القلب في حالة حرجة.

تعود الواقعة بتلقي قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة، إشارة من أحد المستشفيات بوصول شخص مصاب بطعنة أسفل القلب في حالة حرجة، وبسؤال زوجته وتعمل مديرة تسويق بإحدى الشركات الكبرى والتي قالت إن ملثمين قاموا باقتحام الفيلا التى يقطنون بها وطعن زوجها.

وانتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ للاستعلام عن حالة المصاب الصحية والاستماع لأقوال الزوجة، والتي أرجعت الحادث لقيام ملثمين باقتحام الفيلا وطعن زوجها.

وكشفت التحريات بعد تفريغ كاميرات المراقبة، أن الزوجة وراء ارتكاب الواقعة إثر مشادة كلامية بينها وبين زوجها احتدات فصفعها الزوج مما دفعها في نوبة غضب لطعن زوجها أسفل القلب.

قامت الأجهزة الأمنية بالقبض علي الزوجة وتحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات معها.

تبين من التحريات الأولية قيام مديرة تسويق تقطن بكمبوند شهير بمدينة بدر بالقاهرة، بطعن زوجها بسكين فى قلبه، بعد خلافات بينهما لقيام الزوجة بتحريض عدد من سكان الكمبوند ضد الإدارة.

وتبين من التحقيقات أن الزوج المصاب اتفق مع زوجته على عدم الإفصاح عن المشاجرة لإبعادها عن أي مساءلة قانونية وادعوا قيام مجهولين باقتحام الفيلا وطعنه، كما أشارت الزوجة سابقا إلى أن الزوجة ألقت السكين المستخدم في الواقعة فى الشارع، واصطحبت زوجها لأحد المستشفيات وتم إدخاله غرفة العناية المركزة لتلقى العلاج وجار متابعة وضعه الصحي.

search