الأحد، 08 سبتمبر 2024

04:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آخر ظهور لـ أحمد فرحات قبل وفاته بجلظة في المخ

احمد فرحات

احمد فرحات

ندى يوسف

A A

توفى الفنان أحمد فرحات، صاحب لقب «الطفل المعجزة»، عن عمر يناهز الـ 74 عاما، إثر إصابته بجلطة في المخ، دخل بسببها لأحد المستشفيات، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة على فراش المرض.

واختفى أحمد فرحات قبل وفاته بفترة كبيرة عن الأنظار، حيث شهد مسلسل «العيلة دي» بطولة الفنانة وفاء عامر، آخر ظهور لفصيح السينما المصرية، قبل عامين من وفاته.

وبعد اختفاء فصيح السينما لمدة عامين عن الأنظار، التقى موقع «الجمهور» بالراحل أحمد فرحات داخل منزله، وأجرى معه حوارا كشف خلاله الكثير من الأسرار عن حياته الفنية والمهنية، واسترجع ذكريات أشهر أعماله.

والتقطت عدسة «الجمهور» عدة صور عفوية لأحمد فرحات قبل رحيله بعدة أشهر، ظهر خلالهم مدى تلقائيته ومحبته الكبيرة لـ جمهوره.

آخر ظهور لأحمد فرحات قبل وفاته

وكشف أحمد فرحات خلال حواره مع «الجمهور» عن فترة عمله بمكتب رئيس الجمهورية، قائلا: : «أنا كنت شغال في مكتب رئيس الجمهورية في وزارة الاتصالات، في تأمين اتصالات مكتب رئيس الجمهورية في عهد الرئيس الراحل حسنى مبارك وكنت مخلص جدًا في شغلي وكانوا بيحبوني».

وأضاف: « في فترة سيطر على الفن المصري أفلام البوليس والمخدرات، ودي حاجات مش بتاعتنا يعني، فأنا استغلت الفترة دي ونقلت إلى العلم بتاعي وكملت دراسة وبقيت مهندس اتصالات والمجال ده كان مطلوب للعمل يعني عشان كده بعدت عن الفن».

أهم أعمال أحمد فرحات 

والجدير بالذكر أن الفنان الراحل أحمد فرحات، اشتهر بدوره في فيلم «سر طاقية الإخفاء»، بطولة الفنان عبد المنعم إبراهيم، والذي لقب بعده بفصيح السينما المصرية، نظرا لفصاحته التي لفتت انتباه الجميع.

وتميز أحمد فرحات بعدد من الأدوار التي كان لها تأثير كبيرا في تاريخ السينما المصرية، ومن ضمن هذه الأدوار ظهوره مع النجمة هند رستم في فيلم «إشاعة حب».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.