الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رسالة مؤثرة من أحمد حجازي لجماهير الاتحاد عقب رحيله

أحمد حجازي

أحمد حجازي

محمد الصو

A A

حرص أحمد حجازي مدافع الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي اتحاد جدة، على توجيه رسالة مؤثرة لنادي وجماهير اتحاد جدة بعد رحيله عن الفريق رسميًا، حيث أتم انتقاله إلى نيوم السعودي في دوري يلو.

وكتب أحمد حجازي عبر صفحته الرسمية على تويتر: "جماهير نادي الاتحاد الغالية شكرًا لكم علي المساندة والدعم الدائم في الأوقات الصعبة قبل الانتصارات والبطولات من أول يوم لي في النادي واستقبالكم لي ولعائلتي وأنا شعوري أني واحد منكم شكرًا لكم علي كل شيء".

وتابع: "فخور بأني كنت جزء من تاريخ هذا النادي العريق وكابتن له في تحقيق بطولة الدوري والسوبر في واحده من افضل لحظات في تاريخي بحضوركم وتشجيعكم، ودائمًا سيكون النادي في أمان  بدعمكم وحضوركم وتواجدكم مع الفريق كما تفعلون دائمًا".

وأضاف: "زملائي اللاعبين عشنا أوقات صعبه ولكن دائمًا كنا فريق وأخوة وعدنا بانتصارات وبطولات شكرًا لكم علي كل شيء و سعيد أني لعبت مع كل واحد فيكم وأتمنى لكم جميعًا التوفيق".

واختتم: "إلى اللقاء سأظل أنا وعائلتي دائما مشجعين للنادي في كل الأوقات وشكرًا لكم علي رسائل التي أظهرت محبتكم وتقديركم".

وأعلن نادي نيوم الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى السعودي عن تعاقده مع أحمد حجازي لاعب منتخب مصر واتحاد جدة بشكل رسمي، بعد خروجه من الحسابات الفنية لنادي اتحاد جدة في الموسم المقبل لينتقل للفريق الصاعد للدرجة الأولى السعودي بنفس راتبه ولمدة موسم واحد.

ولعب «حجازي» من قبل لصفوف وست بروميتش الإنجليزي، والأهلي المصري والإسماعيلي، بالإضافة إلى فريق الشباب السعودي.

أحمد حجازي ينضم لمعسكر نيوم في تركيا

ويتواجد فريق نيوم السعودي حاليا في معسكر إعداد في دولة تركيا استعدادا للموسم الجديد، الذي سينطلق في 16 أغسطس المقبل.

ويسعى نيوم، إلى تحقيق نتائج إيجابية في دوري "يلو" هذا الموسم، والاقتراب من تحقيق حلم الصعود إلى دوري روشن للموسم بعد المقبل.

يذكر أن أحمد حجازي، خاض 101 مباراة مع نادي الاتحاد السعودي، سجل خلالها 12 هدفًا وصنع هدفين، بعدما انضم للاتحاد قادمًا من الأهلي المصري في عام 2019.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search