الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل مكالمة كولر مع مروان عطية بعد حفل "الحنة"

مروان عطية

مروان عطية

محمد الصو

A A

قام مروان عطية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالاحتفال بحفل “الحنة” الأخص به، أمس السبت بمسقط رأسه في البحيرة، قبل مواجهة بيراميدز، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الرياضي 2023-2024.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع “الجمهور”، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، حرص على التواصل مع مروان عطية عقب الانتهاء من الحفل، والذي تخلف عنه المدير الفني.

كولر يهنئ مروان عطية بحفل زفافه

وتابع المصدر: “مكالمة كولر مع اللاعب، جاءت من أجل تهنئته وتمنى له السعادة وطالبه بالتركيز في المرحلة المقبلة، حيث إن المكالمة لم تتخطى أكثر من 3 دقائق، حيث شكر اللاعب مدربه على تواصله وتهنئته له”.

وترددت أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية، أن احتفال مروان عطية وتحديد موعد زفافه، يأتي على عكس رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، الذي كان يرغب في انتظار اللاعب حتى الانتهاء من بطولة الدوري المصري، ما يجعل قرار استبعاده من المباريات المقبلة قريب للغاية.

كولر يحدد مواعيد زفاف مروان عطية

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع “الجمهور”، أن مروان عطية لم يقرر أي شيء في موضوع زفافه دون العودة للجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر المدير الفني، وأن مواعيد حفلي الحناء والزفاف جاءت بالتنسيق بينهما وبعلم المدير الفني، خاصةً أنها لن تتعارض مع استعداداته مع الفريق.

وتابع المصدر: “كولر هو من نسق مواعيد حفل الزفاف مع مروان عطية، حيث حدد أمس السبت للحناء قبل مواجهة بيراميدز بيومين، على أن يكون حفل الزفاف يوم الأربعاء المقبل عقب نهاية المباراة، على أن يحصل على راحة لمدة أسبوع”.

وأضاف، “موقف مروان عطية يختلف عن كهربا الذي قرر البقاء في القاهرة أثناء توجه الفريق للمشاركة في أفريقيا، دون الرجوع إلى الجهاز الفني أو التنسيق معه، وهو ما جعل كولر ينقلب عليه ويستبعده من حساباته الفنية”.

وقرر مروان عطية لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الاحتفال بزفافه الأربعاء المقبل، عقب مباراة بيراميدز في الدوري المقرر لها الإثنين، في الدوري المصري الممتاز.

ووافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني، على منح مروان عطية راحة سلبية لمدة أسبوع بعد مواجهة بيراميدز، على أن ينتظم في تدريبات الفريق عقب نهاية إجازته استعدادًا للمرحلة المقبلة.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 

search