الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إيقاف النشاط أبرزها، 4 قرارات عاجلة من اتحاد الكانوي بعد غرق محمد عمرو

محمد عمرو

محمد عمرو

حسين العجيلي

A A

غرق محمد عمرو، أصدر الاتحاد المصري للكانوي والكياك بيانا رسميًا بشأن الإجراءات المتخذة في واقعة غرق محمد عمرو مصطفى لاعب نادي الكهرباء الرياضي، الذي لقي مصرعه غرقًا خلال التدريبات الخاصة بالنادي.

وقرر مجلس إدارة الاتحاد المصري للكانوى والكياك في بيانه اتخاذ الإجراءات التالية لحين انتهاء  التحقيقات الخاصة بضوابط الأمن والسلامة:

1- إيقاف العمل بالمرسى النهري المستخدم من قبل نادى الكهرباء.

2- إيقاف نشاط الكانوى والكياك بنادي الكهرباء 

3- إيقاف المدرب ومساعده عن العمل

4- تشكيل لجنة فنية للتفتيش على التطبيق الصارم لإجراءات الأمن والسلامة بجميع الأندية على أن تبدأ عملها من اليوم. 

وسيتم الإعلان تباعًا بأية مستجدات تتعلق بالواقعة وجاء بيان الاتحاد المصري للكانوى والكياك كالتالي:"

يأتي ذلك فى ضوء التوجيه الصادر من وزارة الشباب والرياضة بشأن مراجعة كافة الإجراءات والضوابط الخاصة بالأمن والسلامة والمتضمنة بالأكواد الصحية الصادرة من الوزارة فيما يتعلق بواقعة غرق اللاعب محمد عمرو خلال تدريباته بالأمس.

العثور على جثمان محمد عمرو مصطفى لاعب نادي الكهرباء للتجديف

وفي سياق متصل، استطاع رجال الإنقاذ النهري، من العثور على جثمان محمد عمرو مصطفى، لاعب نادي الكهرباء للتجديف، اليوم، بعد محاولات كثيره من البحث في النيل، بعدما لقي مصرعه غرقًا خلال التدريبات الخاصة بالنادي.

بلاغ باختفاء محمد عمرو مصطفى لاعب الكانوي والكاياك

وتلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بمديرية أمن القاهرة، إشارة من غرفة عمليات النجدة، بتلقي بلاغ من نادي الكهرباء للتجديف، يفيد بغرق أحد لاعبي النادي، في مياه نهر النيل.

وانتقلت قوة أمنية إلى محال البلاغ مدعومين بقوات الإنقاذ النهري، وبالفحص تبين وجود جثة شاب في مياه نهر النيل، وتمكنت القوات، لاحقا من انتشال الجثة، ونُقِل المتوفى إلى ثلاجة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.

اللاعب محمد عمرو مصطفى - لاعب الكاياك

توجيه عاجل من وزير الرياضة بعد العثور على جثمان لاعب «الكهرباء للتجديف»

بدوره، وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الاتحاد المصري للكانوي والكاياك بمراجعة كافة الإجراءات المتخذة منذ غرق اللاعب أمس أثناء التدريبات.

كما نعى الوزير اللاعب المتوفى، وأعرب عن مواساته وعزائه لأسرة اللاعب والرياضة المصرية في وفاة محمد عمرو مصطفى نادي الكهرباء للتجديف، بعد العثور على جثمانه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search