الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

12:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وقف تخفيف الأحمال، الكهرباء تُعلن احتياطاتها وتكشف سبب انقطاعات اليوم

الكهرباء - تخفيف الأحمال - أرشيفية

الكهرباء - تخفيف الأحمال - أرشيفية

إسلام التمساح

A A

وقف تخفيف الأحمال،  أرجعت مصادر بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، انقطاع التيار صباح اليوم، في عدة مناطق إلى وجود أعطال بسبب موجة الحرارة التي تتعرض لها مصر في الفترة الحالية، بالإضافة إلي وجود صيانة دورية من قبل الوزارة بهدف متابعة التيار بشكل لحظي، مضيفة، تخفيف الأحمال انتهي.

 

الكهرباء: لدينا رصيد احتياطي 15 ألف ميجاوات

المصادر قالت لـ"الجمهور"، إن تخفيف الأحمال انتهي وفق توجيهات مجلس الوزراء، مضيفة : لدينا رصيد احتياطي من الكهرباء يقدر بـ 15 ألف ميجاوات، وهي كافية لمواجهة أي مشكلة في تخفيف الأحمال حتي نهاية الصيف الحالي 2024.

 

الكهرباء تشدد على خطة الترشيد لمواجهة تخفيف الأحمال

وشدد الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء، على ضرورة ترشيد الاستهلاك الخاص بالكهرباء خلال الفترة المقبلة، مضيفاً، دور الدولة انتهي بوقف تخفيف الأحمال، ومتابعة عدم تكراره، والدور الآن على المواطن بضرورة الوعي بالتشريد، والعمل علي تقليل الاستهلاك.

 

الكهرباء: خلو التكييف على 25 وبلغوا عن الأعطال أولا بأول 

حمزة قال لـ"الجمهور"، لابد من استخدام التكييف عند درجة الـ 25، مشدداً على أن الشكاوي الخاصة بانقطاع التيار اليوم الأحد 21/7/2024، ليس سببه تخفيف الأحمال، ولكن تعرض عدة مناطق لمشاكل في الأعطال بشكل مفاجئ، وهو ما تسبب في الأزمة، مطالباً بالبلاغ عن أي أعطال فور حدوثها.

الكهرباء تستلم شحنات الغاز من البترول وتبدأ بمتابعة المحافظات

وتسلمت في وقت سابق وزارة الكهرباء تقرير من وزارة البترول بحجم الغاز الذي تم ضخه في الشبكة القومية للغازات، وبناء عليه تم وقف تخفيف الأحمال نهاية شهور الصيف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search