الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال يعلن اندلاع حرائق في الشمال نتيجة صواريخ حزب الله

حريق_ أرشيفية

حريق_ أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

أعلنت هيئة البث التابعة للاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، عن اندلاع سلسلة من الحرائق في مناطق مفتوحة بالشمال.

وأشارت هيئة البث، وفقاً لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية، أن الحرائق اندلعت نتيجة لصواريخ أطلقت من جنوب لبنان، والتي تتبع حزب الله اللبناني.

حزب الله اللبناني يستهدف موقع الرمثا في تلال كفر شوبا اللبنانية

وفي سياق التصعيد علي الحدود اللبنانية مع مستوطنات شمال الاحتلال، استهدف حزب الله اللبناني، اليوم الاحد، موقع الرمثا في تلال كفر شوبا اللبنانية المحتلة، باستخدام الأسلحة الصاروخية وتمكنه من إصابته بإصابات مباشرة.

وأشار الحزب إلي أنه تمكن من استهداف موقع السماقة في تلال كفر شوبا اللبنانية المحتلة، وتمكنوا من خلال الضربات من اصابته بإصابات مباشرة، باستخدام الأسلحة الصاروخية.

غارة جوية للاحتلال الإسرائيلي

ومن جانبه، اعلن الاحتلال، في الساعات الأولي من صباح اليوم، عن تنفيذ غارة جوية استهدفت مناطق واقعة في الجنوب اللبناني، بالتحديد على طريق القدس في الجنوب.

واستهدفت الغارة الإسرائيلية الجنوب اللبناني، ونتج عن ذلك الاستهداف مقتل 3 من عناصر الحزب اللبناني، على طريق القدس.

ووصلت حصيلة قتلي حزب الله  إلى ثلاثة عناصر نتيجة الغارة الإسرائيلية على الجنوب اللبناني، وأعلن الحزب عن أسمائهم وهم: مصطفى حسن فواز، وياسين حسين حسين، وأحمد علي موسى.

الرد على اعتداءات جنوب لبنان

وأوضح حزب الله اللبناني خلال بيان له، أنه استهدف خلال اليوم مبنى تستخدمه قوات الاحتلال الإسرائيلي، والواقع في مستوطنة المنارة باستخدام أسلحة مناسبة.

وتأتي تلك الاعتداءات الإسرائيلية ردا علي ضربات  حزب الله اللبناني، وتستهدف القرى الواقعة جنوب لبنان، والتي تؤثر على المدنيين والمنازل الآمنة خاصًة في بلدة حولا، نفذ حزب الله عملية نوعية جديدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.ال

search