الأربعاء، 09 أكتوبر 2024

05:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وكيل علي معلول في الأهلي لحسم ملف تجديد عقده (خاص)

علي معلول

علي معلول

محمد الصو

A A

يصل جون إدوارد وكيل أعمال التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى التتش بالجزيرة خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل التفاوض حول تجديد عقد اللاعب بالفترة المقبلة.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع “الجمهور”، أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي أجرى اتصالات مع جون وكيل اللاعب، حيث اتفق الطرفين على عقد جلسة خاصة داخل النادي، من أجل الاتفاق بشكل مباشر وحسم التجديد.

الأهلي يعقد جلسة مع وكيل معلول للاتفاق على التجديد

وتابع المصدر: “الأهلي أنهى الاتفاق مع اللاعب وحصل على موافقته بشأن التجديد، حيث من المنتظر أن يتم تجديد عقده لمدة موسم واحد قابل للتجديد، على أن يتم تخفيض قيمة راتبه الذي يتقاضاه في الوقت الحالي”.

ويغيب معلول عن مباريات النادي الأهلي في الوقت الحالي، بسبب إجرائه جراحة في وتر أكيليس بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين، حيث يواصل برنامجه التأهيلي وفقًا للبرنامج العلاجي، ومن المنتظر عودته خلال 3 أشهر على الأقل".

وكان اللاعب التونسي تعرض للإصابة في أول 5 دقائق من مباراة الترجي التونسي بذهاب نهائي دوري الأبطال ليضطر الجهاز الطبي لإخراجه ونزول كريم فؤاد بدلًا منه.


موعد مباراة بيراميدز والأهلي في الدوري

ويستعد الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني، لملاقاة بيراميدز في صراع الصدارة على جدول ترتيب الدوري المصري في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب الدفاع الجوي «30 يونيو» بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة 31 من البطولة، غدًا الإثنين المقبل في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search