الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تأكيدا لـ«الجمهور»، أحمد حجازي ينضم لفريق نيوم السعودي رسميا

أحمد حجازي

أحمد حجازي

مصطفى غطاطي

A A

نجح فريق نيوم أحد أندية الدوري السعودي «يلو» في ضم المدافع الدولي المصري أحمد حجازي للانتقال إلى صفوفه في الموسم الجديد قادما من اتحاد جدة السعودي.

ورحب الفريق السعودي بانتقال أحمد حجازي إلى الفريق عبر صفحته الرسمية، قائلا: أحمد حجازي لاعبا في فريق نيوم الرياضي، مرحبا بالحاجز.

«نيوم» السعودي يؤكد انفراد «الجمهور» بانتقال حجازي رسميا

وانفرد موقع «الجمهور» في شهر يونيو الماضي، بمفاوضات اللاعب المصري أحمد حجازي مع الفريق واقتراب انتقاله إلى صفوف فريق نيوم السعودي.

ويمتلك أحمد حجازي تاريخا كبيرا، في الملاعب المصرية والسعودية والإنجليزية ، كما قدم أداءً كبيرا مع المنتخب المصري في بطولة كأس العالم 2018.

وانضم حجازي إلى صفوف نيوم قادما من نادي اتحاد جدة، بعد مسيرة ناجحة دامت لأكثر من عامين حيث استطاع تحقيق لقب الدوري السعودي موسم 2021-2022.

ولعب «حجازي» من قبل لصفوف وست بروميتش الإنجليزي، والأهلي المصري والإسماعيلي، بالإضافة إلى فريق الشباب السعودي.

أحمد حجازي ينضم لمعسكر نيوم في تركيا

ويتواجد فريق نيوم السعودي حاليا في معسكر إعداد في دولة تركيا استعدادا للموسم الجديد، الذي سينطلق في 16 أغسطس المقبل.

ويسعى نيوم، إلى تحقيق نتائج إيجابية في دوري "يلو" هذا الموسم، والاقتراب من تحقيق حلم الصعود إلى دوري روشن للموسم بعد المقبل.

يذكر أن أحمد حجازي، خاض 101 مباراة مع نادي الاتحاد السعودي، سجل خلالها 12 هدفًا وصنع هدفين، بعدما انضم للاتحاد قادمًا من الأهلي المصري في عام 2019.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search