الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يسدد قيمة تذاكر جماهيره في مباراة بيراميدز بــ «شيك»

جماهير الأهلي

جماهير الأهلي

محمد الصو

A A

سلمت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، صباح اليوم، شركة «تذكرتي» شيكًا بالقيمة المالية الكاملة لتذاكر جماهير الفريق فئة الدرجة الثالثة في مباراة بيراميدز ببطولة الدوري، والمقرر لها غدًا الاثنين بملعب الدفاع الجوي.

جاء ذلك وفقًا لقرار مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، قبل أيام بتحمل قيمة التذاكر المشار إليها؛ للتخفيف عن جماهير الأهلي، بعد الإعلان عن الأسعار من طرف النادي صاحب حقوق المباراة.

الأهلي يسدد قيمة تذاكر الجماهير لحضور مباراة بيراميدز

وأرسل النادي، خطاباً إلى شركة تذكرتي اليوم، يطلب فيه إعادة ثمن تذاكر مباراة القمة الأخيرة التي لم تقم إلى جماهير طرفي اللقاء الذين قاموا بالحجز، وذلك بالخصم من مستحقات النادي الأهلي لدى الشركة.

ووجه النادي الشكر إلى شركة تذكرتي والقائمين عليها لتعاونها في كافة الأمور وتفهم مسئوليها، وحرصهم الشديد على الصالح العام بما يحقق مصلحة كل الأطراف. ويساعد على الاستقرار، وشرف المنافسة بما يتفق مع اللوائح والقوانين.

موعد مباراة بيراميدز والأهلي في الدوري

ويستعد الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني، لملاقاة بيراميدز في صراع الصدارة على جدول ترتيب الدوري المصري في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب الدفاع الجوي «30 يونيو» بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة 31 من البطولة، غدًا الإثنين المقبل في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

الأهلي يطارد بيراميدز على صدارة الدوري

ويسعى المارد الأحمر، للفوز في المباراة واستكمال سلسة الانتصارات للاقتراب من صدارة الدوري الممتاز الذي يعتليها بيراميدز برصيد 86 نقطة من 28 مباراة، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 63 نقطة من 25 مباراة بفارق ثلاث مباريات أقل عن بيراميدز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search