الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد علي بن رمضان يمنح الأهلي ورقة الفوز بخدماته في الصيف (خاص)

محمد علي بن رمضان

محمد علي بن رمضان

محمد الصو

A A

يحاول مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التعاقد مع التونسي محمد علي بن رمضان لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي فرنكفاروسي المجري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع “الجمهور”، أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي تواصل مع بن رمضان بالفعل على مدار الأيام الماضية، من أجل الحصول على موافقته للتواجد في التتش بالموسم الجديد.

بن رمضان يمنح الأهلي موافقة للانتقال إلى صفوفه بالموسم الجديد

وتابع المصدر، “بن رمضان وافق على الانتقال للنادي الأهلي بالفعل، وعلى هذا الأساس تحرك توفيق للتواصل مع النادي المجري، من أجل الاتفاق، حيث تم تقديم عرضًا رسميًا بقيمة مليون و200 ألف دولار، إلا أن فرنكفاروسي تمسك بالحصول على مبلغ 2 مليون دولار”.

وأضاف، “اللاعب التونسي نقل رغبته بالفعل لناديه من أجل إتمام عملية انتقاله للقلعة الحمراء، حيث ينوي مسؤولو النادي الأحمر تقديم عرض جديد خلال الساعات القليلة المقبلة، مقابل مليون و500 ألف دولار قد تزيد إلى مليون و600 ألف دولار لحسم الصفقة”.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

ومن ناحية أخرى، يستعد الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني، لملاقاة بيراميدز في صراع الصدارة على جدول ترتيب الدوري المصري في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب الدفاع الجوي «30 يونيو» بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة 31 من البطولة، وذلك يوم الإثنين المقبل في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

الأهلي يطارد بيراميدز على صدارة الدوري

ويسعى المارد الأحمر، للفوز في المباراة واستكمال سلسة الانتصارات للاقتراب من صدارة الدوري الممتاز الذي يعتليها بيراميدز برصيد 86 نقطة من 28 مباراة، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 63 نقطة من 25 مباراة بفارق ثلاث مباريات أقل عن بيراميدز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search