الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مقتل 3 عناصر من حزب الله اللبناني نتيجة غارة إسرائيلية

حزب الله اللبناني

حزب الله اللبناني

أيمن عبدالمنعم

A A

قال حزب الله اللبناني اليوم الاحد، إنه في إطار الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، استهدف عناصر حزب الله، موقع الرمثا في تلال كفر شوبا اللبنانية المحتلة، باستخدام الأسلحة الصاروخية وتمكنه من إصابته بإصابات مباشرة.

وتابع حزب الله اللبناني، إنه تمكن من استهداف أيضًا، موقع السماقة في تلال كفر شوبا اللبنانية المحتلة، وذلك باستخدام الأسلحة الصاروخية وتمكنوا خلال الضربات من اصابته بإصابات مباشرة.

وكان الاحتلال الإسرائيلي قد نفذ ظهر اليوم الأحد، غارة جوية استهدفت مناطق واقعة في الجنوب اللبناني، بالتحديد على طريق القدس في الجنوب.

وأعلن حزب الله اللبناني أن الغارة الإسرائيلية التي استهدفت الجنوب اللبناني، تسببت في مقتل 3 من عناصر الحزب اللبناني، على طريق القدس.

وقال حزب الله اللبناني إن حصيلة قتلاه وصلت إلى ثلاثة عناصر نتيجة الغارة الإسرائيلية على الجنوب اللبناني، وهم، مصطفى حسن فواز، وياسين حسين حسين، وأحمد علي موسى.

الرد على اعتداءات جنوب لبنان

وفي وقت سابق، قال حزب الله اللبناني، إنه في إطار الرد على الاعتداءات الإسرائيلية التي تستهدف القرى الواقعة جنوب لبنان، والتي تؤثر على المدنيين والمنازل الآمنة خاصًة في بلدة حولا، نفذ حزب الله عملية نوعية جديدة.

وأوضح حزب الله اللبناني خلال بيان له، أنه استهدف خلال اليوم مبنى تستخدمه قوات الاحتلال الإسرائيلي، والواقع في مستوطنة المنارة باستخدام أسلحة مناسبة.

وأضاف حزب الله اللبناني خلال البيان، أنه تمكن من استهداف مبنى آخر يستخدمه جنود الاحتلال الإسرائيلي، والواقع في مستوطنة المطلة شمال إسرائيل، إلى جانب استهداف موقع الراهب الإسرائيلي بقذائف المدفعية وتحقيق إصابة مباشرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search