الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«قالوا لي هنبطلك كورة»، استغاثة أحمد عبد الفضيل لاعب القزازين من مسئولي ناديه

أحمد عبد الفضيل

أحمد عبد الفضيل

مصطفى غطاطي

A A

قال أحمد عبد الفضيل لاعب فريق مركز شباب القزازين، المشارك بالقسم الثاني، أنه حزين للغاية لما حدث معه من مسؤولي الفريق بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وأوضح اللاعب في تصريحات خاصة لـ الجمهور، كنا نواجه فريق المنصورة في مباراة صعبة ومهمة، ستُحدد الصاعد إلى دوري المحترفين، وتعرضت للإصابة في هذه المباراة بأول عشر دقائق، وكانت الإصابة عبارة عن قطع في الرباط الصليبي.

وأكمل اللاعب، طبيب النادي أبلغني بعمل إشاعة للاطمئنان على حالتي على نفقتي الخاصة، قمت بعمل الأشعة التي أوضحت صحة إصابتي بقطع في الرباط الصليبي، قمت باستلاف مبلغ من أحد أصدقائي لعمل هذه الأشعة، وأرسلتها إلى طبيب الفريق.

 وواصل عبد الفضيل، توجهت بعدها إلى أحد الأطباء لكي يطلعني علي التفاصيل لأرسلها إلى النادي في تقرير موضح ومدون به تكاليف العملية الجراحية وهو ما فعلته، لكن إدارة النادي لم تهتم بالموضوع إطلاقًا بعدما فقدنا فرصة الصعود إلى دوري المحترفين.

وأردف لاعب مركز شباب القزازين، تواصلت مع المسؤولين لمدة شهر تقريبًا، لكن لم يهتم أحد، ولم يتواصل معي أحد، وقمت بالاتصال برئيس النادي الحاج علي القزاز، لكنه لم يتواصل معي أو يرد على اتصالاتي، بعدها قمت بنشر بوست عبر صفحتي الرسمية على فيسبوك، أنني احتاج إلى إجراء عملية جراحية، بالإضافة إلى تضاعف الألم بقدمي، تواصل معي رجل الأعمال محمد عادل، وهو من تكفل بإجراء عملية الرباط الصليبي لي، وأنا أشكره من خلال موقع الجمهور.

واستكمل عبد الفضيل تصريحاته، الموضوع تصاعد عبر صفحات التواصل الاجتماعي ، والجميع أدان النادي ورئيسه ومسؤوليه عن كل ما حدث معي، لكنهم أرادوا أن أكون أنا كبش الفداء لتصرفاتهم غير الطبيعية، وبدأوا في إرسال رسائل لي بعدما تحدثت ونشرت فيديو عبر “فيسبوك” «إحنا هنبطلك كورة، وهنخليك تلعب درجة رابعة"، حتى جميع اللاعبين الذين قاموا بالتعليق لي عبر منشوري الخاص، تمت معاقبتهم بسبب أنهم يدعمونني نفسيًا فقط».

وتابع اللاعب، أنا أعيش في حالة نفسية سيئة وجسدية صعبة، هم يريدون تدميري نفسيًا، حاليًا أنا مصاب، وأتحرك بالعكاز، وأقوم بعمل التأهيل يوميًا في مكان بعيد عن مقر إقامتي.

وقال أحمد عبد الفضيل، أنا ليس لي مصدر دخل سوى كرة القدم فقط، حاليًا تم إيذائي في مصدر دخلي الوحيد “أكل عيشي” الذي أعيش من خلاله وأصرف علي عائلتي من خلاله، لا سيما وأنني متزوج منذ فترة صغيرة جدًا، ووالدي متوفي منذ الصغر، وليس لي أي مصدر رزق آخر، أنا أعيش في فترة صعبة ليست الأفضل علي الإطلاق، حتي لو فكرت أن أعمل في أي مجال أخر، أنا مصاب حاليًا ولا أستطيع التحرك سواء بالعكاز.

واختتم اللاعب، حالة أحمد رفعت أثرت في نفسيتي جدًا، رحيل رفعت كان سبب في إظهار حقيقة عدد كبير من الناس، أنا كنت أرفض الحديث، لكن بعدما حدث لـ رفعت، قولت لابد أن أتكلم، وأن أوضح ما بداخلي حتى لا يحدث لي مثلما حدث مع رفعت، وفي النهاية نحن في دولة قانون، وحقي لم ولن يضيع أبدًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.